مركز الملك الحسين للمؤتمرات بإدارة هيلتون يحتفل بساعة الأرض

عمان- احتفل مركز الملك الحسين بن طلال للمؤتمرات بإدارة هيلتون، بساعة الأرض يوم السبت الموافق 31 من آذار إلى جانب العديد من الناس والمنظمات في جميع أنحاء العالم حيث قام الجميع بإطفاء الأنوار لمدة ساعة كاملة دعماً لمسيرة الحفاظ على البيئة واستجابة لتغير المناخ العالمي. وبهذا يكون قد شارك مركز الملك الحسين بن طلال للمؤتمرات بإدارة هيلتون ما يزيد على 3800 مركز وفندق لهيلتون العالمية في هذا الحدث العالمي الذي جمع أكثر من مليار شخص في العالم.اضافة اعلان
وقد أحيا المركز ساعة الأرض من خلال عدة أنشطة قام بها موظفيه مثل إطفاء جميع الأنوار وإضاءة الشموع في الممرات والمكاتب، ووقف جميع أنشطة التدبير المنزلي مثل الغسيل والمكانس الكهربائية وإغلاق جميع الشاشات والمعدات السمعية والبصرية. وفي هذه المناسبة، قالت فرح سماوي، مديرة التسويق والعلاقات العامة في مركز الملك الحسين بن طلال للمؤتمرات بإدارة هيلتون: "إننا سعداء لكوننا جزءا من هذا الجهد العالمي الذي يشجع المؤسسات والأفراد في جميع أنحاء العالم لأطفاء الأنوار في ذات الوقت رمزاً لدعم البيئة والحفاظ على الطاقة.  إن الاحتفال بساعة الأرض هو من أنجح أساليب رفع مستوى الوعي حول مستقبل كوكبنا، ونحن في هذه المناسبة ندعو ضيوفنا وجيراننا لضم الجهود ونشجعهم على المشاركة والمساعدة في إحداث التغيير".
بدأ الاحتفال بساعة الأرض الذي ينظمه الصندوق العالمي للحياة البرية (WWF) في عام 2007 كوسيلة تظهر للأفراد أن الخطوات البسيطة التي يمكن أن يتبعوها لها تأثير كبير على الحد من غازات الاحتباس الحراري والتصدي لتغير المناخ. وتحول هذا الحدث إلى حركة رسمية بسبب النجاح الباهر الذي حصده.