مستحقات لاعبي الفيصلي يحملها خميس والرمثا يتفق مع علي وفجر يختبر المدربين بمباراة المنتخب والجزيرة والشقران يسجل حضوره في البحرين

المحترف في صفوف هجر السعودي حازم جودت - (الغد)
المحترف في صفوف هجر السعودي حازم جودت - (الغد)

خالد الخطاطبة

عمان - نتواصل مع القراء في زاوية “أخبار النجوم” لنقدم لهم هذه الطائفة الخفيفة والمنوعة من آخر أخبار نجومهم المفضلين، إضافة إلى بعض الأحداث التي تجري خلف الكواليس.
اليرموك يرفض انتقال الشعيبي للرمثا
رفض فريق نادي اليرموك لكرة القدم، انتقال لاعبه امجد الشعيبي لفريق الرمثا الذي فاتح النادي رسميا لاستقطاب اللاعب.
وجاء رفض اليرموك بعد مداولات ومشاورات استمرت طيلة يوم أمس، بعد أن أكد اللاعب ربط مصير انتقاله بموافقة ناديه اليرموك، لا سيما وان الشعيبي يجد صعوبة في مغادرة فريقه في هذه الظروف.
وجرت يوم أمس اتصالات من قبل ادارة الرمثا وجهازه الفني مع الشعيبي وإدارة اليرموك، ليخوض الاطراف في حوار حول إمكانية انتقال اللاعب، قبل أن يصل اليرموك لقرار يعتذر فيه عن عدم إنتقال لاعبه.
مستحقات لاعبي الفيصلي يحملها محمد خميس
التقت إدارة النادي الفيصلي أول من أمس، مع عدد من لاعبي فريق الكرة ممن لم يتسلموا “شيكات” تحفظ حقوقهم المالية، حيث اوضحت الإدارة للاعبين بإن الازمة المالية التي يعاني منها الفيصلي لم تصبه عن دون الأندية، بل الجميع يئن تحت وطأة العوز المادي وشح الإيرادات، بما في ذلك أندية خليجية سبق وأن أعلنت خلال الايام الماضية أن اللاعبين لم يستلموا مستحقاتهم الشهرية لأكثر من اربعة أشهر.
وأكدت الإدارة للاعبين بأنها ستقوم بصرف جميع المستحقات خلال الفترة المقبلة، قبل أن تقوم بتسليم هؤلاء اللاعبين “شيكات” بمستحقاتهم المالية تصرف لاحقا.
والملفت في الموضوع أن مستحقات جميع لاعبي فريق الفيصلي، كتبت في “شيك” وأحد باسم المدافع محمد خميس، على أن يقوم الأخيرة بصرف “الشيك” في الموعد المحدد ومن ثم توزيعه على لاعبي الفريق.
إلى ذلك يواصل المدير الفني للفريق الروماني تيتا، مراقبته لاداء اللاعبين، وتقييمه لخطوط الفريق، استعدادا لظهور الفريق بشكل مميز خلال الفترة المقبلة.
وتشير المعلومات إلى أن اداء الفريق خلال المباريات الأخيرة بدأ ينال رضى الجهاز الفني بقيادة تيتا بإستثناء قلق المدرب الروماني من تراجع المستوى الفني لاداء الخط الخلفي الذي يعتبر حاليا نقطة نقطة ضعف الفريق.
ويسعى المدرب لترميم خط الدفاع ضمن الإمكانات المتاحة، بحثا عن نتائج جيدة خلال الفترة المقبلة، لا سيما على صعيد البطولة الآسيوية.
الرمثا يتفق مع الجليل لضم عامر علي
أعلنت إدارة نادي الرمثا، توصلها لإتفاق مع نظيرتها في نادي الجليل، لإتفاق يقضي بانتقال اللاعب عامر علي إلى صفوف فريق الرمثا على سبيل الاعارة، لمشاركته منافسات المرحلة المقبلة على الصعيدين المحلي والخارجي.
ووفق عضو الإدارة محمد سمارة، فإن الرمثا كثف من جهوده خلال الفترة الماضية لتعزيز صفوف الفريق، ليتمكن من الاتفاق مع علي للعب في الفريق خلال المرحلة المقبلة، مشيرا إلى أن علي يجيد اللعب في مركز قلب الدفاع، وهو يشكل اضافة للرمثا.
وأكد سمارة أن الرمثا عاقد العزم خلال الفترة المقبلة على تحقيق نتائج متميزة، لا سيما على الصعيد الآسيوي، مشيرا إلى أن الادارة برئاسة عبدالحليم سمارة تبذل اقصى الجهود لتأمين متطلبات الفريق.
يشار إلى ان حفل التوقيع وفق سمارة ينتظر أن يكون قد جرى ليلة أمس.
فجر يختبر المدربين في مباراة منتخب 22 والجزيرة
اخضع المحاضر الآسيوي فجر ابراهيم، المدربين المشاركين في الدورة الآسيوية المتقدم A المقامة حاليا في عمان، لاختبار تمثل بواجب تحليل مباراة منتخب تحت سن 22 وفريق الجزيرة الودية التي جرت أمس على ملعب البتراء بمدينة الحسين للشباب.
وتوجه جميع المدربين المشاركين في الدورة الآسيوية إلى مدرجات الملعب، لحضور المباراة وتحليلها فنيا في اختبار نظري للمشاركين. يشار إلى أن الدورة تضم مدربين أردنيين متميزين، إضافة إلى مدربين عرب على سوية عالية.
حازم جودت يعود إلى عمان منتصف الاسبوع
يعود إلى عمان في بحر الاسبوع المقبل، اللاعب حازم جودت المحترف في صفوف فريق هجر السعودي، وذلك لقضاء إجازة بين الاهل والاصدقاء، مستثمرا توقف الدوري، لانشغال المنتخبات الخليجية ببطولة الخليج التي تقام في البحرين الشهر المقبل.
وسيشارك جودت فريقه هجر يوم غد السبت، مباراة أمام فريق الوحدة في مكة المكرمة، ضمن منافسات دوري زين السعودي، قبل ان يعود اللاعب الى عمان يوم الاحد او الاثنين المقبلين.
الشقران يسجل ويقدم مستوى جيدا مع البحرين
يواصل اللاعب احمد الشقران، تقديم مستويات جيدة مع فريقه البحرين البحريني الذي يحترف في صفوفه لاعب كفرسوم والمنشية السابق.
وشارك الشقران مؤخرا فريقه في البطولة التنشيطية التي تقام هناك، حيث قاد الفريق للتأهل لدور الثمانية بعدما فاز فريقه على البسيتين بنتيجة 3-2 وسجل هدفين، ليتأهل فريقه لهذا الدور قبل ان يغادره بفارق الركلات الترجيحية التي سجل أحمد من احدها هدفا، الا ان التوفيق لم يحالف زملاءه ليخرج الفريق من البطولة من دور الثمانية.

اضافة اعلان

كواليس النجوم

• لاعبان ما يزالان يواصلان “كيل الشتائم” لزملائهما في الفريق، بداعي تسريب الاخبار لوسائل الاعلام، الامر الذي اثار استياء اللاعبين الذين انتقدوا اسلوب هذين اللاعبين اللذين يعتبران نفسيهما من نجوم الكرة المحلية... أحد اللاعبين علق “بخبث” على هجوم زميليه الدائم بالاشارة إلى انهما ربما يريدان اخفاء تورطهما بتسريب الاخبار من خلال هذا الاسلوب، منتهجين سياسة “الهجوم افضل وسيلة للدفاع”.
• نجما فريق الحسين اربد لكرة القدم أنس الزبون ومنيف عبابنة، لم ينضما حتى اللحظة لفريق من المحترفين لمشاركته منافسات مرحلة الإياب من الدوري... الحسين إربد أكد أن الرمثا كان يرغب بضم عبابنة خلال الفترة الماضية، قبل أن يتراجع عن ذلك، فيما لم يتلق النادي أي شيء رسمي بشأن استقطاب الزبون.
• دائرة المرافق الرياضية والترفيهية في امانة عمان الكبرى، تعقد يوم الاحد المقبل اجتماعا لترتيب إقامة بطولة كروية تحمل اسم المدرب الراحل محمد ابو العوض.
• المحترف السوري في صفوف فريق شباب الأردن لكرة القدم باسل العلي، التحق بتدريبات فريقه بعد عودته من إجازة خاصة.
• المدير الفني لفريق نادي الشيخ حسين لكرة القدم أحمد الروابدة، ارتفعت اسهمه في الشمال، بعد أن نجح في قيادة فريقه لمصاف أندية المحترفين... المدرب بات محط اشادة الجميع، وبات اسمه مؤخرا يتردد داخل الاندية للاستفادة من خبراته.
• الموعد الاولي لتكريم لاعبي فريق الحسين إربد لكرة القدم، سيكون يوم 10 كانون الثاني (يناير) المقبل، بمناسبة العودة لمصاف أندية المحترفين... الإدارة اختارات هذا التاريخ بشكل مبدئي، في انتظار ترتيب الامور بشكل كامل.
• لاعبو فريق شباب الحسين لكرة القدم، اجروا “تقسيمة” فيما بينهم يوم أمس، بعد أن تعذر إقامة مباراتهم الودية التي كانت مقررة يوم أمس أمام فريق البقعة... اللاعبون لم يحبذوا الخضوع لتدريب لياقة بدنية، بعدما هيأوا انفسهم للقاء ودي.

[email protected]