مستشفى الكرك الحكومي يقاضي نائبا لشتمه الكادر الطبي

هشال العضايلة

الكرك - سجل مستشفى الكرك الحكومي شكوى رسمية لدى المدعي العام، بحق أحد نواب المحافظة يتهمه بشتم كادر المستشفى والتلفظ بألفاظ نابية أثناء تواجده برفقة والدته المريضة، وفق مديره الدكتور علي الحمايدة. اضافة اعلان
وبين الحمايدة أن أحد النواب وأثناء تواجده بالمستشفى أول من أمس، بادر بشتم كادره وخاصة الأطباء والممرضين العاملين في قسم الطوارئ.
وأكد أن تصرف النائب كان مستهجنا وغير مبرر، ولم يصدر من كافة العاملين بالمستشفى أي تصرف يستحق الرد عليه كما فعل النائب.
وأضاف الدكتور الحمايدة أن العاملين بالمستشفى قاموا بكل ما يتوجب عليهم تقديمه من رعاية واهتمام لوالدته المريضة، مشيرا الى أنه تمت مخاطبة وزير الصحة بخصوص الحادثة لاتخاذ الإجراءات اللازمة التي تحفظ كرامة العاملين في المستشفى.
ولفت الى أن الحادثة تم تسجيلها وتوثيقها من خلال كاميرات المراقبة الموجودة داخل قسم الطوارئ.
وأكد أن والدة النائب المذكور أدخلت الى المستشفى يوم الجمعة، وكانت تعاني من أعراض جلطة دماغية، لافتا الى أن الكوادر الطبية قامت وعلى الفور بكافة الإجراءات الطبية اللازمة، فيما تابع حالتها أكثر من طبيب متخصص.
ولفت الى أن النائب كان يقوم وأثناء عمل الكوادر الطبية بالتلفظ بألفاظ نابية وجارحة لكل الكوادر العاملة، مشيرا الى أنه تلفظ بألفاظ تخدش الحياء العام وخاصة بوجود سيدات وعاملات وممرضات من بين كوادر المستشفى.
وأشار الى أنه ورغم كل سلوك النائب الذي وصفه  "بالمسيء"، إلا أن الكوادر قامت بواجبها وعملت على تحويل المريضة الى مستشفيات العاصمة، وفق طلبه بعد توفير العناية المناسبة لها.