مسيرتان واعتصام بالكرك للمطالبة بالإصلاح

هشال العضايلة

الكرك- تنظم حراكات شعبية في محافظة الكرك غدا الجمعة مسيرتين واعتصاما للمطالبة بالاصلاح السياسي الشامل.اضافة اعلان
وينظم الحراك الشبابي والشعبي في محافظة الكرك مسيرة للمطالبة بالإصلاح تنطلق من ميدان صلاح الدين الأيوبي بوسط مدينة الكرك في أعقاب صلاة الجمعة، وفقَ الناطق الإعلامي للحراك بالمحافظة معاذ البطوش.
وأشار البطوش إلى أنَّ الحراك ينظم المسيرة تحت عنوان "جمعة تأميم المؤسسات الوطنية"، بالتزامن مع عدة حراكات شعبية وشبابية في مناطق مختلفة من المملكة، استمرارا لمسيرة الاحتجاج الشعبي الوطني للمطالبة بإجراءات عملية في مسيرة الإصلاح الوطني.
وبيَّنَ البطوش أنَّ الحراك الشبابي والشعبي بالكرك يؤكِّدُ استمرار مسيرة الحراك للمطالبة بمحاربة الفساد، وتنفيذ مطالب الشعب الأردني في المشاركة الحقيقية في صنع القرار، مشيرا إلى أنَّ تسمية جمعة تأميم المؤسسات الوطنية جاءت للتأكيد على حقوق الوطن وكافة أبناء الشعب الأردني في استعادة المؤسسات والشركات الوطنية التي تم بيعها بموجب برنامج الخصخصة.
وفي ضاحية المرج، تنظم الحركة الاسلامية بالكرك مسيرة من أمام مسجد المرج باتجاه مبنى المحافظة يوم الجمعة ، في حين ينظم التجمع الشعبي للإصلاح اعتصاما أمام مسجد جعفر في موقع الأضرحة ومقامات الصحابة في مدينة المزار الجنوبي للمطالبة بالاصلاح.

[email protected]