مشاجرة بين طلبة "مؤتة" في الكرك

هشال العضايلة

الكرك- أدت مشاجرة جماعية طلابية وقعت في ضاحية المرج بمدينة الكرك واشترك فيها المئات من الطلاب الدارسين في جامعة مؤتة من سكان منطقتين خارج محافظة الكرك في ساعة متأخرة من مساء أول من أمس، إلى إصابة عدد منهم بإصابات بسيطة، وفق مصدر رسمي في المحافظة.اضافة اعلان
وأشار المصدر إلى أن المشاجرة وقعت في وسط ضاحية المرج التجاري بعد اعتداء مجموعة من الطلاب الذين يدرسون في جامعة مؤتة على آخرين ويقطنون جميعا في مساكن طلابية بضاحية المرج، ما أدى إلى تدخل أعداد كبيرة من أقارب وزملاء كل من الطرفين.
وبين المصدر أن الأجهزة الأمنية المختلفة تدخلت لفض المشاجرة، خصوصا بعد تطورها وقيام أعداد من الطلاب بالذهاب إلى منازل الآخرين في العمارات السكنية والبحث عن المشاركين بالمشاجرة والاعتداء عليهم.
ولفت إلى وقف المشاجرة وتوقيف عدد من الطلاب المشاركين فيها، وبدء التحقيق في ملابسات الحادثة. وأشار شهود عيان من سكان ضاحية المرج إلى أن مئات من الطلاب من سكان محافظتين من محافظات المملكة شاركوا بالمشاجرة التي امتدت على مدار أكثر من ساعة، قبل أن تتدخل الأجهزة الأمنية المختلفة لفضها وتوقيف المتشاجرين. وأوضحوا أن المتشاجرين استخدموا العصي والحجارة والأدوات الحادة والسكاكين، مشيرين الى قيام العشرات من الطلاب من كلا الطرفين بمداهمة منازل ومساكن العديد من الطلاب داخل منطقة المرج أثناء ساعات المساء في أعقاب المشاجرة. يذكر أن المشاجرة جاءت امتدادا لمشاجرة صغيرة وقعت صباح أول من أمس أمام البوابة بين أفراد من الطلاب.