مشاركة لافتة في بطولة ‘‘فارمسي ون‘‘ الأولى للفروسية

جانب من فعالية سابقة في مركز العريان للفروسية- (الغد)
جانب من فعالية سابقة في مركز العريان للفروسية- (الغد)

عمان –الغد- احتضن ميدان مركز العريان للفروسية في مادبا، فعاليات بطولة "فارمسي ون" لفروسية القفز عن الحواجز، التي نظمها مركز العريان للفروسية، وشملت على العديد من الفئات.اضافة اعلان
ووفرت اللجنة المنظمة للبطولة، أجواء تنظيمية مميزة على المستويين الإداري والفني، كما تم تخصيص أماكن معينة للجماهير وعشاق رياضة الفروسية، حيث جاءت البطولة ضمن سلسلة بطولات يزمع مركز العريان تنظيمها ضمن أجندة نشاطاته للعام الحالي. 
وشاركت في البطولة، كوكبة من فرسان المراكز والأندية الأردنية التي تعنى برياضة الفروسية، حيث جاءت البطولة لإبقاء الفرسان في حالة استعداد دائم، والإرتقاء بمستوى الأداء الفني للفرسان، خاصة أن مركز العريان يقيم بطولاته وفق الأنظمة والقوانين الدولية المطبقة في الاتحاد الدولي للفروسية.
وشهدت البطولة التي اقيمت على مختلف الارتفاعات، منافسة قوية بين الفرسان المشاركين.
النتائج الفنية
- فئة 80- 90 سم، الأول: محمد الناطور على الجواد "ميكادو" وبزمن قدره 42.74 ث، الثاني: سنا هاكوز على الجواد "برتي ومن" وبزمن 44.50 ث، الثالث: ميسرة الجمل على الجواد "أرتوس" وبزمن 46.26 ث، الرابع: حويرية ثابت على الجواد "جازمين" وبزمن 47.91 ث، الخامس: عيسى عثمان على الجواد "دومينكا" وبزمن 48.25 ث.
- فئة 100- 105 سم، الأول: محمد أبو حمور على الجواد "كلنت" وبزمن قدره 54.64 ث، الثاني: سند كرادشة على الجواد "لوك" وبزمن قدره 54.76 ث، الثالث: تالا أبو بكر على الجواد "لفي" وبزمن 54.84 ث، الرابع: حاكم الفايز على الجواد "جن" بزمن قدره 55.79 ث، الخامس: محمود الفار على الجواد "بيلينا" وبزمن 60.41 ث.
- فئة 110- 115 سم، الأول: بشر كيالي على الجواد "كدانس" بزمن 32.77 ث، الثاني: هدى كيالي على الجواد "جنتل مان" بزمن 34.30 ث، الثالث: شرف ساجي على الجواد "نتالي" بزمن 39.05 ث، الرابع: كريم النابلسي على الجواد "ترغوت" بزمن 40.28 ث، الخامس: سارة العرموطي على الجواد "جوديفابوي" بزمن 53.12 ث.
- فئة 120- 130 سم، الأول: نصوح كيالي على الجواد "إكس فاكتور"، الثاني: محمد المومني على الجواد "كاسفر"، الثالث: عدي ابو حمدان على الجواد "ايزي ماني"، الرابع: عمر حسون على الجواد "بيلا"، الخامس: سارة العرموطي على الجواد "زبلن".