آخر الأخبار

مصادر تستبعد أي بعد خارجي لكتيبة “أسود الأردن” الإسرائيلية

أحمد غنيم

عمان– استبعدت مصادر رسمية ما نقلته وسائل إعلام بأن تشكيل كتيبة إسرائيلية جديدة تحت مسمى “أسود الأردن”، يحمل بعدا خارجيا.

وقالت المصادر لـ”الغد” مساء اليوم الأربعاء: “إن صح هذا الإعلان فإنه يأتي من باب الاستهلاك الداخلي وليس له أي بعد خارجي”.

وكانت وكالة “معا” الفلسطينية للأنباء، نقلت إعلان الناطق العسكري الإسرائيلي اليوم عن تشكيل هذه الكتيبة من أجل تأمين الحدود بين إسرائيل واﻷردن.

يشار إلى أن كتيبة “أسود الاردن” هي كتيبة مختلطة من الجنود والجنديات، ستعمل في إطار شعبة “البقاع” التابعة للقيادة المركزية في الجيش الإسرائيلي، حيث ستكون مسؤولة عن تأمين الحدود الشرقية بحسب وكالة “معا”.

 

‫2 تعليقات

  1. كتيبة( أسود الأردن) الإسرائيلية
    لماذا هذا الدفاع عن ما يخطط له الصهاينة للأردن ؟ ولم التقليل من حجم هذا الخبر؟ الايستحق أن نستعد نحن في الأردن كما يستعدون؟ ونجهز الفيالق بأسماء المدن الأردنيةاو الفلسطينية ؟ المسألة تحتاج لإعادة الحسابات مرات عديدة ……..حماك الله يا أردن

  2. صفعه مؤلمه
    تمنيت ان تكون الحكومه .. سطوت الخارجيه مثل سطوتها الداخليه .. تسمية كتيبة اسرائيليه باسم اسود الاردن اكبر اهانه لدولتنا ويجب ان يكون هناك رد قوي من قبل كل الدوله … على هذه الاهانه بحقنا

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock