مطالبة حمد بتصويب أوضاع معاونيه أو إجراء تغييرات .. عروض احترافية للاعبين

الرئيس السابق للجنة المؤقتة لنادي الرمثا عوني الزعبي -(أرشيفية)
الرئيس السابق للجنة المؤقتة لنادي الرمثا عوني الزعبي -(أرشيفية)
خالد الخطاطبة عمان- نتواصل مع القراء في زاوية “أخبار النجوم” لنقدم لهم هذه الطائفة الخفيفة والمنوعة من آخر أخبار نجومهم المفضلين، إضافة إلى ما يحدث خلف الكواليس.

الوكلاء يفاوضون لاعبين في المنتخب

علمت “الغد” أن عددا كبيرا من وكلاء اللاعبين الرسميين وغير الرسميين، بدأوا بمفاتحة لاعبين في المنتخب الوطني لكرة القدم، لعرض احترافهم خارجيا، بعد بروز هؤلاء اللاعبين خلال منافسات بطولة كأس العرب التي ودعها “النشامى” من الدور ربع النهائي أمام المنتخب المصري. المعلومات تشير إلى أن ابرز تلك العروض كانت للاعب محمد أبو زريق “شرارة”، الذي تلقى عروضا تونسية ومصرية من خلال وكلاء رسميين، فيما حاول وكلاء غير رسميين الترويج لشرارة للاحتراف في أندية قطرية. وينتظر أن تتواصل خلال الأيام القليلة المقبلة، مفاتحة عدد من اللاعبين للاحتراف، أمثال يزن نعيمات وعلي علوان وغيرهم من النجوم الذين برزوا في البطولة.

خيرالله يواصل الإقامة في قطر

لم يرافق اللاعب مهند خيرالله المنتخب الوطني لكرة القدم، في طريق عودته من قطر إلى عمان يوم أمس، وذلك بسبب مواصلة اقامته في الحجر الصحي. وينتظر أن يعود نجم الدفاع خيرالله إلى عمان خلال يوم غد، بعد أن تكون فترة الحجر الصحي قد انتهت. كما غادر اللاعبان محمود مرضي ونور الروابدة قطر متوجهين إلى البحرين، للالتحاق بفريقهما المحرق البحريني.

العطار يقترب من فسخ عقده مع الأهلي البحريني

اقترب المحترف الأردني في فريق الأهلي البحريني لكرة القدم عبدالله العطار، من فسخ العقد مع النادي، بسبب خلافات جرت بين الطرفين في الفترة الأخيرة. وينتظر أن تتم عملية فسخ العقد من طرف واحد (طرف اللاعب)، خلال اليومين المقبلين.

مطالبة حمد بتصويب أوضاع معاونيه.. وتوقعات بالتغيير

تمنى مصدر في اتحاد كرة القدم، على المدير الفني للمنتخب الوطني لكرة القدم عدنان حمد، مواصلة مساعيه ( في الكواليس) لتعزيز العلاقات بين أعضاء الأجهزة الفنية والإدارية والطبية في المنتخب، من خلال العمل على إزالة أي شوائب أو سوء فهم قد تتسبب في احتقانات في بعض الاحيان، وبالتالي التأثير على مسيرة النشامى، وهو ما اتضح خلال رحلة المنتخب في كأس العرب. المصدر أكد وجود خلافات داخل المنتخب سواء في الأجهزة الفنية أو الإدارية، أثرت على العلاقة بين الجميع، ما يوحي باحتمالية إجراء تغييرات داخل الجهازين الفني والإداري للمنتخب، في حال لم يتم إيجاد حل جذري للعلاقات المتأزمة بين البعض في المنتخب. المصدر أكد أن حمد وفور تسلمه لمهام عمله، حاول معالجة هذا الموضوع، من خلال إقامة حفل عشاء لمجموعة من معاونيه الفنيين والإداريين الذين يشوب علاقتهم نوع من التوتر (المخفي)، حيث جرت جلسة مصارحة وعتابات، دون أن تنجح بشكل كامل في إزالة جميع الخلافات، ما ابقى الأمر على ما هو عليه، رغم عدم ظهورها للعلن. ويتوقع أن يتم مناقشة مثل هذه المواضيع، خلال الأيام المقبلة، لمحاولة الوصول لعلاج جذري، أو اللجوء إلى التغيير لضمان نجاعة العلاج في حال لم يتم تطويق المشاكل والخلافات المتأصلة منذ سنوات.

اليكس يستعد لسفر جديد

يستعد المدير الفني لاتحاد كرة القدم الهولندي اليكس جيتزي، للمغادرة مجددا خارج الأردن في زيارة خاصة، تهدف إلى قضاء عطلة أعياد الميلاد. وينتظر أن يغادر أليكس عمان الأسبوع المقبل، في رحلة جديدة، تهدف للاستمتاع باجواء أعياد الميلاد ورأس السنة. وعاد اليكس قبل أيام من السعودية، حيث رافق منتخب الناشئين، في رحلته للمشاركة ببطولة غرب آسيا، سبقها بتواجده مع منتخب الشباب في العراق، خلال مشاركته ببطولة غرب آسيا أيضا.

الزعبي: مصر فازت في شوط المدربين

اعتبر رئيس اللجنة المؤقتة السابق لنادي الرمثا عوني الزعبي، أن خروج المنتخب الوطني من بطولة كاس العرب أمام مصر، جاء في شوط المدربين، معتبرا أن اللاعبين قدموا ما عليهم وكانوا ابطالا. وكتب الزعبي تغريدة على صفحته يوم أمس: “يعطيهم العافية الشباب ما قصروا.. شوط أول أبطال، الشوط الثاني هو شوط المدربين، لذلك فازت مصر”.

نعيمات يعادل رقم الزبون

تعادل نجم المنتخب الوطني لكرة القدم يزن نعيمات، مع نجم منتخب النشامى السابق أنس الزبون، بتسجيل 3 أهداف في نسخة واحدة من بطولات كأس العرب التي جرت منذ انطلاقها وحتى الآن. وسجل نعيمات ثلاثة أهداف لمنتخب النشامى في بطولة كأس العرب المقامة حاليا في قطر، (هدفان في مرمى منتخب فلسطين وهدف في مرمى منتخب مصر)، وهو نفس رصيد الأهداف الذي سجله اللاعب أنس الزبون خلال مشاركة المنتخب في بطولة كأس العرب عام 22.

كواليس النجوم

• مدرب حراس المرمى محمد أبو داود، يتواجد حاليا في قطر، أملا في الحصول على فرص عمل في الأندية القطرية. • أندية في دوري المحترفين، عبرت عن تشاؤمها، من استجابة اتحاد الكرة لمطالبها المالية والإدارية، خاصة فيما يتعلق باقامة الدوري خلال شهر تموز (يوليو) المقبل. • عدد كبير من لاعبي أندية المحترفين لكرة القدم، كشفوا عن ضعف في تواصل الأندية معهم، لاستقطابهم أو تجديد عقودهم، معتبرين أن عدم اتضاح أجندة الموسم الكروي المقبل، وضعف القدرات المالية للأندية، سببا في ضعف الاقبال على التجديد أو المفاتحة. • مدرب حراس المنتخب المصري لكرة القدم عصام الحضري، وبعد مباراة النشامى أمام مصر، توجه للاعتذار من المدير الفني للمنتخب الوطني عدنان حمد، عما بدر منه بعد تسجيل مصر الهدف الثالث، واحتفاله بطريقة مستفزة لمنتخبنا والجالسين على مقاعد البدلاء. • لاعب فريق الرمثا لكرة القدم حسان الزحراوي، احتفل أول من أمس بحفل زفافه، وسط حضور عدد من نجوم الكرة الأردنية.

للمزيد من أخبار النجوم انقر هنا 

اضافة اعلان