مطعم برج الحمام يعيد فتح أبوابه أمام الزوار

intercontinental-amman-4105146495-2x1
intercontinental-amman-4105146495-2x1


عمان-
أعلن فندق إنتركونتيننتال الأردن أن مطعم برج الحمام عاد ليستقبل زواره انما بحلة جديدة. اذ يتميز التصميم الجديد للمطعم، الذي أعدّته الشركة البريطانية للتصاميم الداخلية "ارا ديزاين"، بالحداثة والعصرية اضافة الى تأمين الراحة للزوّار. اضافة اعلان
كما يتيح للمجموعات التي يصل عددها الى 12 شخصا، الجلوس سويا لتناول الطعام في "غرفة خاصة" في حين يستطيع المطعم بقدرته الجديدة على استيعاب نحو 185 ضيفا يوميا لتناول الغذاء أو العشاء من الساعة الواحدة عصرا حتى الحادية عشرة والنصف ليلا.
هذا وسيستمر زوار مطعم برج الحمام بالاستمتاع بمأكولاتهم المفضلة من ضمن قائمة الطعام إضافة إلى امكانية الاختيار من مختلف أنواع السمك الطازجة المعروضة في " ثلاجة السمك" الجديدة. ولانهاء الوجبة الرائعة، سيتمكن الزبائن من الاستمتاع بأشهى الحلويات العربية المعروضة في " ثلاجة الحلويات العربية".
واستكمالا للتجربة الفريدة التي يقدمها برج الحمام، بامكان الضيوف قبل المغادرة من شراء بعض المنتجات التي تعدها سيدات أردنيات مثل الزعتر والمخللات وزيت الزيتون وغيرها على أن يعود ريع المبيعات بالكامل لدعم مؤسسة الأيادي الواعدة التي تقدم الدعم والخدمات للأسر الأقل حظا في الأردن كما في البلدان الشقيقة والصديقة التي تتعرض للكوارث والأزمات.