المفرق

مقتل طالب جامعي في المفرق

إحسان التميمي وإسلام مشاقبة
المفرق – قتل مجهولون أمس طالبا من جامعة آل البيت وأصابوا 3 آخرين من زملائه بينما كانوا يتوقفون في شارع الجامعة بوسط مدينة المفرق، وفقاً لمصدر أمني.
وكان الطلاب الأربعة غادروا الجامعة بعد ظهر أمس، وأثناء توقفهم أمام أحد البنوك تفاجأوا بإطلاق نار كثيف باتجاههم من مركبة لا تحمل لوحة أرقام، مشيرا الى نقل المصابين إلى مستشفى المفرق الحكومي من قبل كوادر الدفاع المدني.
وأضاف أن الأجهزة الأمنية تمكنت من جمع معلومات حول مواصفات المركبة وتحديد هوية الجناة والذين يرتبطون بصلة قربى مع المجني عليهم.
وأشار الى أن الشرطة تقوم حاليا بتعقب السيارة التي استخدمها الجناة ووضع نقاط غلق لإلقاء القبض عليهم، في الوقت الذي فتحت فيه تحقيقا بالحادثة التي لم تتكشف ملابساتها رسميا بعد، فيما تشير المعلومات الأولية الى أن الحادثة وقعت على خلفية ثأر قديم بين أبناء عمومة قبل عدة سنوات.
وبين المصدر أن قوات من الدرك والشرطة تحركت على الفور الى محيط مستشفى المفرق الحكومي تحسباً لأي طارئ قد يقع على خلفية الحادثة. بدوره أكد مدير مستشفى المفرق الحكومي الدكتور اسمير المشاقبة أن قسم الإسعاف والطوارئ استقبل بعد ظهر أمس شابا في العشرين من عمره متوفى، إضافة الى 3 مصابين آخرين بنفس العمر تقريبا نتيجة إصابتهم بعدة أعيرة نارية.
وأضاف المشاقبة أنه تم نقل جثة المتوفى الى قسم الطب الشرعي في محافظة إربد لتشريحها، فيما تم نقل اثنين من المصابين الى مدينة الحسين الطبية  لتلقي العلاج اللازم لخطورة حالتهما التي وصفها بالحرجة. في حين أوضح أن المصاب الثالث تم إبقاؤه في قسم العناية الحثيثة في المستشفى بسبب توسط حالته الصحية.

[email protected]
[email protected]

زر الذهاب إلى الأعلى