ملحم رئيسا تنفيذيا لـ"الشرق العربي"

الرئيس التنفيذي لشركة الشرق العربي للتأمين مصطفى ملحم - (من المصدر)
الرئيس التنفيذي لشركة الشرق العربي للتأمين مصطفى ملحم - (من المصدر)

عمان- الغد- قرر مجلس إدارة شركة gig الشرق العربي للتأمين، تعيين مصطفى ملحم رئيسا تنفيذيا للشركة، وذلك خلال اجتماعه الذي عقد نهاية الأسبوع الماضي، برئاسة رئيس مجلس الإدارة ناصر اللوزي، وأعضاء مجلس الإدارة والإدارة التنفيذية للشركة.اضافة اعلان
وأعلنت الشركة، في بيان صحفي لها، أنه تم تحقيق أقساط تأمين تتجاوز 102 مليون دينار للعام 2015 مقابل 95 مليون دينار للعام 2014؛ أي بزيادة 8 %.
وملحم هو من مواليد 1970 وخريج جامعة مدريد- إسبانيا العام 1994؛ حيث كان يشغل منصب نائب الرئيس التنفيذي لدائرة التأمين الطبي وتطوير الأعمال، وخدمة ورعاية العملاء وتكنولوجيا المعلومات منذ العام 2010 وتم تعيينه كمدير تنفيذي لدائرة التأمين الطبي العام 2007.
كما يشغل ملحم عضو مجلس إدارة المصرية للتأمين التكافلي- ممتلكات ومسؤوليات وهي شركة تابعة لمجموعة الخليج للتأمين وعضو في جمعية الأعمال الأردنية الكندية، ويشهد ملحم خبرته الطويلة في مجال التأمين؛ حيث عمل في قطاع التأمين وإدارة التأمين الطبي منذ العام 1997 في الأردن ودول الخليج العربي وشغل منصب مستشار لشركة ميونخ ري في فرع التأمين الطبي في العديد من البلدان منها الإمارات العربية المتحدة، المملكة العربية السعودية، المكسيك. بالإضافة إلى منصب عضو مجلس إدارة الجمعية الأردنية للتأمينات الصحية العام 2014-2015.