فنون

ممثلة مغمورة تجسد شخصية سونيا غاندي

    نيودلهي- أفادت تقارير إخبارية أمس السبت بأن ممثلة إيطالية ستجسد شخصية سونياغاندي في فيلم عن السيرة الذاتية لحياة الزعيمة الهندية.


وذكرت صحيفة تليجراف البريطانية أن عملية البحث عن نجمة تلعب دور غاندي الايطالية المولد في فيلم مدته 89دقيقة من إنتاج شركة بريطانية قد انتهت عند أبواب ممثلة إيطالية مغمورة.


    وقال منتجو الفيلم إن قصة العمل الفني تعتمد على كتاب الصحفي الهندي رشيدكيدواي (سونيا-سيرة ذاتية) المقررصدوره في الاسواق في عيد ميلاد سونيا التاسع والخمسين الذي يحل في التاسع من كانون الاول.2005 وهذا العمل الذي يشبه فيلم (إيفتا) للممثلة مادونا الذي أنتجته عاصمة السينما الامريكية هوليود هو الاول من بين ستة أعمال فنية أعلنت عنها (إنشياتيف بوليوود) البريطانية في أوائل عام 2004 .


    وتبدأ أحداث الفيلم الذي يخرجه جاجموهان موندرا مع اعتذار سونيا غاندي عن تولي منصب رئاسة الوزراء في الهند بعد فوزها في الانتخابات العامة التي جرت في أيار 2004 .


    كما يتناول الفيلم الايام الاولى في حياة غاندي في إيطاليا وعلاقتها الغرامية مع رئيس الوزراء الهندي السابق راجيف غاندي خلال فترة الدراسة التي جمعت بينهما في بريطانيا.


كما يعرض الفيلم رفض عائلة غاندي في بادئ الامر زواجهما وعلاقتها مع والدته رئيسة الوزراء الهندية السابقة أنديرا غاندي.
 
    يذكر أن سونيا غاندي جاءت كأقوى ثالث امرأة في العالم بعد وزيرة الامن القومي الامريكي كوندوليزا رايس ونائبة الرئيس الصيني وويي في تصنيف مجلة فوربس لاقوى الشخصيات في عام 2004 .

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock