منافسات مثيرة في خاتمة بطولة الاردن لسباقات السرعة

منافسات مثيرة في خاتمة بطولة الاردن لسباقات السرعة
منافسات مثيرة في خاتمة بطولة الاردن لسباقات السرعة

ايمن وجيه الخطيب

كثف عدد كبير من السائقين، استعداداتهم من أجل المشاركة في الجولة الخامسة والأخيرة من بطولة سباقات السرعة المحلية، والتي  اختتمت في مدينة العقبة ،حيث كان السباق من السباقات الأكثر مشاهدة ومتابعة من قبل عدد كبير من محبي سباقات السرعة، حيث يتوافد عدد كبير من المشجعين من عمان والمحافظات من أجل متابعة السباق، الذي يحظى بمتابعه نحو ألفي شخص في كل عام. وشارك  في السباق من فلسطين ولبنان وسورية.

اضافة اعلان

وشكل سباق العقبة نقطة تحول للمتسابقين، حيث يحسم في لقب بطولة سباقات السرعة ويكون التنافس بين اصحاب المراكز الثلاثة الأولى على أشده. وكان شاديان قد أشعل المنافسة بين المتسابقين، عندما نال لقب سباق السرعة الرابع ليقتنص 25 نقطة ثمينة ويضيفها إلى حسابه، وحل في المركز الثاني في السباق ايمن النجار الذي لن يفلت لقب بطولة سباقات السرعة من يده بسهولة.

سباق السرعة الأول

حقق المركز الأول المتسابق أيمن النجار على متن سيارة ميتسوبيشي ايفو 6 بزمن 1.33.58 دقيقة، فيما حل في المركز الثاني رامي كغدو على متن سيارة سوبارو امبريزا بزمن 1.34.44 دقيقة، وجاء في المركز الثالث باركييف شاديان على متن سيارة اوستن هيلي بزمن 1.35.06 دقيقة، وجاء في المركز الرابع ناصر أبو توهة على متن سيارة ميتسوبيشي ايفو 5 بزمن 1.35.23 دقيقة، وحل في المركز الخامس حسام سالم على متن سيارة تويوتا بزمن 1.35.54 دقيقة.

سباق السرعة الثاني

حقق المتسابق أيمن النجار لقب سباق السرعة الثاني على متن سيارة ايفو 6 بزمن 1.42.16 دقيقة، فيما جاء في المركز الثاني بركييف شاديان على متن سيارة اوستن هيلي محققا أفضل وقت له بزمن 1.44.12 دقيقة، وحل في المركز الثالث رامي كغدو على متن سيارة سوبارو امبريزا محققا أفضل وقت له بزمن 1.44.39 دقيقة، وجاء في المركز الرابع ناصر أبو توهة على متن سيارة ايفو 5 محققا افضل وقت له بزمن 1.44.48 دقيقة، وحل في المركز الخامس حسام سالم على متن سيارة تويوتا محققا افضل وقت له بزمن 1.45.15 دقيقة.

سباق السرعة الثالث

حقق المتسابق باركييف شاديان المركز الاول في سباق السرعة الثالث على متن سيارة ايفو 5، محققا أفضل وقت له وقدره (1.34.89) دقيقة، وجاء في المركز الثاني المتسابق أيمن النجار على متن سيارة ايفو 6، محققا أفضل وقت له (1.35.57) دقيقة، فيما نال المركز الثالث المتسابق ناصر أبو توهة على متن سيارة ايفو 5، محققا أفضل وقت له بزمن (1.37.42) دقيقة، وحل في المركز الرابع جاد نباص، وفي المركز الخامس سالم طعيمة، وغاب عن هذا السباق رامي كغدو.

سباق السرعة الرابع

حقق المركز الأول المتسابق باركيف شاديان بزمن:1:31:40 دقيقة، وجاء في المركز الثاني المتسابق ايمن النجار بزمن 1:34:14د، وحل في المركز الثالث المتسابق حسام سالم بزمن 1:34:68 د، وجاء بالمركز الرابع المتسابق شريف مشرف بزمن 1:35:81 د، وحل في المركز الخامس المتسابق جاد نباص بزمن 1:36:44 د.