منتخبات الطائرة الشاطئية تعسكر في لبنان استعدادا للبطولة العربية

عمان – الغد– قرر اتحاد الكرة الطائرة، اقامة معسكر تدريبي لمنتخبات الكرة الطائرة الشاطئية في لبنان، خلال الفترة من 19-27 تموز (يوليو) الحالي، وذلك استعدادا للمشاركة في البطولة العربية للطائرة الشاطئية، التي ستقام في المغرب خلال الفترة من 30 تموز (يوليو) وحتى الرابع من آب (اغسطس) المقبلين.اضافة اعلان
وذكر مدرب المنتخب الوطني للطائرة الشاطئية اسماعيل توفيق، أن المنتخبات الوطنية تواصل الاستعداد للبطولة، من خلال التدريبات اليومية في ملعب الأميرة آية بنت الفيصل بمدينة الحسين للشباب.
ويضم المنتخب الوطني للرجال اللاعبين: محمد دقماق وأحمد العواملة (منتخب أ)، أياد المحاسنة وعبادة فخري (منتخب ب)، بينما يضم المنتخب الوطني النسوي اللاعبتين: نانسي عياش وفرح العطعوط.
وستشارك المنتخبات الوطنية في البطولة الشاطئية الدولية التي ستقام على ملاعب القرية الملكية في ناعور خلال الفترة من 27-30 حزيران (يونيو) الحالي، والتي يشارك فيها فرق من فلسطين، لبنان، مصر، السودان، ورومانيا، الى جانب المغرب، وسيشارك فيها من الأردن كذلك منتخب الشمال النسوي المكون من نانسي ابو سالم واسماء الزواهرة.
وسيكون افتتاح ملعب البطولة يوم 27 الحالي، بلقاء المنتخبات الوطنية للرجال معا، والمنتخب النسوي مع منتخب الشمال، ويدير مباريات البطولة الدولية حكام اتحاد الكرة الطائرة.