منتخبات الكراتيه تستعد للبطولة الآسيوية

اللاعبة نور أبو صلاح (يمين) في حالة اشتباك في بطولة دولية سابقة - (الغد)
اللاعبة نور أبو صلاح (يمين) في حالة اشتباك في بطولة دولية سابقة - (الغد)

أيمن وجيه الخطيب

عمان - يضع المنتخب الوطني للكراتيه اللمسات الأخيرة على تدريباته، استعدادا للمشاركة في البطولة الآسيوية الثانية عشرة للرجال والثالثة عشرة للشباب والناشئين، التي ستنطلق يوم الخميس المقبل وتستمر حتى  يوم 7 كانون الأول (ديسمبر) المقبل.اضافة اعلان
وكان اتحاد الكراتيه أعلن في وقت سابق أسماء الوفد المشارك في البطولة، ويترأس وفد المنتخب الوطني رئيس اتحاد الكراتيه م.معين الفاعوري ويضم الأعضاء د. محمد الحوري وزيد الزيتاوي والمدربين ابراهيم ابو العظام وشادي النجار
وسمى الاتحاد الحكام واللاعبين المشاركين في البطولة والتي ستقام على هامشها دورة تحكيم آسيوية، والبطولة معتمدة رسميا ضمن روزنامة الاتحادين الآسيوي والعالمي، ويشارك في البطولة عدد كبير من المنتخبات العربية.
ووفق اللجنة المنظمة بلغ عدد لاعبي الدول المشاركة حتى الآن 757 لاعبا ولاعبة من 30 دولة، وتم توجيه الدعوة لرئيس الاتحاد الدولي أنطونيو اسبينوس لحضور فعاليات البطولة، ومن ابرز الدول العربية المشاركة في البطولة الأردن والعراق والإمارات وقطر واليمن والسعودية.
واللاعبون واللاعبات المشاركين في بطولة آسيا هم: معتصم بالله خير، بشار النجار، محمد الريفي، محمود السجان، حاتم الدويك، نور أبو صلاح، وفاطمة الشوابكة، عبدالرحمن المصاطفة، ريهام أبو غزالة، نبيل الشويكي، ومفيد العزب وخميس مسيح وهدى جبر  وآيات فتيان نادين حجيج، وخالد الشحروي.
مشاركة أردنية في دورة التحكيم الآسيوية
يشارك على هامش بطولة آسيا 11 حكما من الأردن في دورة تحكيمية آسيوية تمكنهم من الحصول على درجات آسيوية متقدمة في التحكيم، اضافة إلى مشاركتهم في تحكيم مباريات بطولة آسيا وهم: مجدي الحمصي (رئيس لجنة الحكام)، وجيه الدروايش، محمد عليان، محمد عفانة، هنادي البنا، عبدالحفيظ عالية، بثينة المحسيري، وسمير الدرعاوي.