منتخبات المبارزة تختتم مشاركتها بالبطولة العربية بإنجازات جديدة

المنتخب الوطني للمبارزة عقب تتويجه بالميدالية الذهبية لمسابقة الفلوريه أمس  - (من المصدر)
المنتخب الوطني للمبارزة عقب تتويجه بالميدالية الذهبية لمسابقة الفلوريه أمس - (من المصدر)

بلال الغلاييني

عمان - اختتمت المنتخبات الوطنية للمبارزة مشاركتها في البطولة العربية للشباب والناشئين، والتي اختتمت أمس في صالة الاتحاد بمدينة الحسين للشباب، بانجازات جديدة تضاف الى سلسلة الانجازات الكبيرة التي تحققت في هذه التظاهرة العربية الكبيرة، حيث اعتبرت هذه المشاركة واحدة من افضل المشاركات والنتائج التي تحققها المنتخبات الوطنية، سواء على مستوى اللاعبين واللاعبات الذين مثلوا المنتخبات الوطنية في لقاءات (الفردي)، أو على صعيد الفرق، والتي جاءت فيها النتائج قوية اكدت على تطور المستوى الفني الذي اصاب اللعبة.اضافة اعلان
وفي ختام المنافسات التي جرت أمس، تمكن المنتخب الوطني تحت 20 سنة (إناث) من الظفر بالميدالية الذهبية في مسابقة الفلوريه، واستحق المركز الأول بعد أن حقق الفوز تلو الاخر والذي جاء على يد اللاعبات رهف حبوب ورؤى المجالي وفتون الطويل وأريج ابو دية، والذي وضعه على قمة التريب العام، في الوقت الذي جاء فيه المنتخب الإماراتي بالمركز الثاني ونال الميدالية الفضية، ثم حقق المنتخب القطري الميدالية البرونزية.
وفي مسابقة الإيبيه لفئة تحت 20 سنة (إناث)، نال المنتخب الوطني والذي مثله اللاعبات بترا عساف ودينا المنسي وريم علي ولين شقير، الميدالية الفضية، بعد المنتخب الإماراتي الذي حقق الميدالية الذهبية، ثم جاء المنتخب الفلسطيني بالمركز الثالث ونال الميدالية البرونزية.
المنتخب الوطني لفئة تحت 20 سنة (ذكور) والذي مثله اللاعبون عمر الصباغ وموسى مسلم ويزن زغول ومحمد خريسات، فاز بالميدالية البرونزية في مسابقة الإيبيه، بينما نال المنتخب البحريني الميدالية الذهبية، وجاء بعده بالمركز الثاني المنتخب الإماراتي الذي توج بالميدالية الفضية، وفاز المنتخب القطري بالمركز الثالث (مكرر) ونال الميدالية البرونزية.
وفاز المنتخب الوطني لفئة تحت 20 سنة (ذكور) والذي مثله كل من اللاعبين غيث مغايرة وقصي حبوب وصهيب ديراني، بالميدالية البرونزية في مسابقة الفلوريه مناصفة مع المنتخب الإماراتي، في الوقت الذي توج فيه المنتخب القطري بالميدالية الذهبية، تلاه المنتخب البحريني بالمركز الثاني والميدالية الفضية.
وعقب اللقاءات النهائية توج رئيس الاتحاد د. خالد عطيات ورؤساء الوفود المشاركة المنتخبات الفائزة بالمراكز الأولى وسط تنظيم عالي المستوى بشهادة الوفود المشاركة والمتابعين لمنافسات البطولة.