منتخب الجودو يشارك ببطولة آسيا وأوقيانوسيا

عمان – الغد – وصلت بعثة المنتخب الوطني للجودو لفئتي للشباب والناشئين أمس إلى لبنان، للمشاركة ببطولة آسيا وأوقيانوسيا، والتي تبدأ اليوم وتستمر حتى الخامس من الشهر الحالي، في مجمع نهاد نوفل(ذوق مكايل) بالعاصمة بيروت.اضافة اعلان
ويشارك في البطولة 15 دولة إلى جانب الأردن، ولبنان الدولة المستضيفة، وكلا من بنغلادش، هونغ كونغ، الهند، العراق، كازخستان، قيرغزستان، كوريا الجنوبية، الكويت، منغوليا، نيبال، قطر، سوريا، طاجيكستان، أوزبكستان واليمن.
وتتكون بعثة المنتخب الوطني من رئيس الوفد جبريل الجريد، والمدرب توفيق السعدي، إضافة إلى 3 لاعبين بفئة الشباب، وهم: أحمد بني موسى (تحت 66 كغم)، أحمد القضاة (تحت 81 كغم)، راشد القضاة (تحت 90 كغم)، و 3 لاعبين من فئة الناشئين وهم: مجاهد الرفوع (تحت 60 كغم)، أحمد الرفوع (تحت 66 كغم)، حسن الشوبكي (تحت 73 كغم).
وسحبت القرعة في وقت متأخر أمس، وحسب تعليمات البطولة، فإن خروج المغلوب يكون من مباراة واحدة قبل دور ثمن النهائي، فيما يكون من مرتين بعد دور الـ 16، مع تتويج أصحاب المراكز الثلاثة الأولى بالميداليات الذهبية والفضية والبرونزية. وسيتواجد في لبنان الحكم القاري فراس الرحيل، إضافة إلى الحكم عبد الله العنانزة من أجل الخضوع للاختبار القاري، علما بأن المنتخب الوطني لم يشارك في المسابقة التي أقيمت العام الماضي في قيرغزستان.