منتخب الشباب يبدأ مشواره الآسيوي بلقاء فيتنام

المدرب أحمد عبدالقادر (يمين) ومدربو منتخبات المجموعة خلال المؤتمر الصحفي أمس - (من المصدر)
المدرب أحمد عبدالقادر (يمين) ومدربو منتخبات المجموعة خلال المؤتمر الصحفي أمس - (من المصدر)

عمان- الغد- أكد مدرب منتخب الشباب لكرة القدم أحمد عبدالقادر، جاهزية المنتخب لمواجهة فيتنام عند الساعة 12 ظهر اليوم، في مستهل مشوار المنتخب ببطولة كأس آسيا للشباب والمقامة في أندونيسيا.اضافة اعلان
وخلال مؤتمر صحفي خاص بالبطولة عقد بحضور مدربي المنتخبات الأربعة عن المجموعة الثالثة، شدد عبدالقادر، في حديثه، على أهمية هذا النوع من البطولات مستقبلا؛ حيث تعد الرافد الأساس للمنتخبات الأولى.
وحول مواجهة فيتنام، قال: "كرة القدم الفيتنامية تطورت كثيرا في الآونة الأخيرة، سنبحث عن الفوز فقط أمامهم لتجنب الدخول في أي حسابات نقطية نحن في غنى عنها للعبور إلى الدور المقبل، نحن نحترمهم كثيرا ونتمنى لهم وللفرق الأخرى حظا طيبا في البطولة".
وتابع: "قوة الأسماء المتوفرة في المجموعة لا تسمح بالتفريط في أي نقطة، كذلك الأمر بالنسبة للمنتخبات الثلاثة الأخرى، سنلعب 3 مباريات نهائية بالنسبة لنا".
وحسب ما جاء في الاجتماع التنسيقي، فإن منتخبنا سيرتدي الزي الأبيض في جميع مبارياته أمام كل من فيتنام وكوريا الجنوبية وأخيرا أستراليا.
إلى ذلك، قرر الجهاز الفني منح اللاعبين راحة من أي جهد بدني كبير في التدريبات، وذلك لتجنب أي طارئ وإعطائهم أكبر وقت ممكن للتركيز على اللقاء والابتعاد عن الضغوط النفسية أو أي توتر يمكن أن ينعكس سلبا على الأداء وقت المباراة.
يذكر أن المنتخب الأسترالي سيلاقي نظيره الكوري الجنوبي اليوم عن منافسات المجموعة نفسها.