منتخب الشباب يقلب تأخره بهدفين امام السعودية لتعادل مثير

عمان- الغد- قلب منتخب الشباب ت 19 عاما تأخره امام نظيره السعودي بهدفين دون رد لتعادل مثير 2-2، في اللقاء الودي الذي جمع المنتخبين أمس الاربعاء 19 ضمن معسكر المنتخب الخارجي في السعودية.اضافة اعلان

وسجل هدفي المنتخب محمد عبدالمطلب في الدقيقة 77 ودانيال عفانة في الدقيقة 90.

وجاءت تشكيلة المنتخب التي بدأت اللقاء كالآتي، عبدالله الفاخوري ودانيال عفانة ويزن عبدالعال وشوقي القزعة وبسام دلدوم وابراهيم سعادة واحمد ياسين وخالد صياحين ومحمد بني عطية وعمر هاني ومحمد عبدالمطلب.

بالعودة لمجريات اللقاء بدأ المنتخب السعودية الشوط الاول ضاغطا على دفاعات منتخبنا، مستغلا سرعة لاعبيه وقوتهم البدنية في الالتحامات.

وفي الدقيقة العاشرة سجل فرج الغشيان الهدف الاول للمنتخب السعودي من عرضية وصلته دون رقابة ليسددها على يسار الفاخوري معلنا افتتاح النتيجة لاصحاب الارض.

وشهدت الدقيقة 19 أولى الفرص الخطيرة لمنتخبنا عن طريق بني عطية الذي استلم تمريرة رائعة من عمر هاني وسددها بقوة الا ان حارس السعودية ابعدها إلى ركنية لصالح منتخبنا.

وكاد نفس اللاعب فرج الغشيان ان يضيف الهدف الثاني لصالح السعودية لولا تألق عبدالله الفاخوري في التصدي للكرة رغم قرب مسافة التسديد في الدقيقة 34.

وفي الشوط الثاني ضغط منتخبنا مبكرا بهدف تقليص الفارق، حيث سدد بني عطية كرة قوية من خارج منطقة الجزاء ابعدها الحارس ببراعة.

وعزز عبدالله الحمدان النتيجة لاصحاب الارض في الدقيقة 70 براسية سكنت مرمى الفاخوري ، معلنا عن تقدم 2-0.

وفي الدقيقة 77 سجل محمد عبدالمطلب الهدف الاول لمنتخبنا عقب تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء ارتطمت بالعارضة وسكنت الشباك.

وتحصل منتخبنا على ركلة حرة غير مباشرة نفذها نزار الرشدان داخل منطقة الجزاء انبرى لها دانيال براسه معلنا هدف التعادل في الدقيقة الأخيرة.

من جهته اشاد المدرب احمد عبدالقادر بالمستوى الذي ظهر عليه اللاعبون رغم تاخرهم بالنتيجة، وقال: ” تماسك اللاعبين وروحهم العالية طوال اللقاء أعادت الامور إلى نصابها وعدنا باللقاء”.

وتابع: “المباراة بلا شك ستفيدنا كثيرا في النهائيات، المنتخب السعودي قوي ويلعب على مستوى عال، تعادلنا معهم عقب تأخرنا بالنتيجة يعطينا مؤشرا إيجابيا على صحة سير العملية الإعدادية للنهائيات الاسيوية”.

ويتجدد اللقاء بين المنتخبين السبت 22 أيلول، على أن يعود المنتخب إلى أرض الوطن 23.