منتخب الشباب يلاقي كوريا الجنوبية بكأس آسيا

لاعبو منتخب الشباب لكرة القدم خلال تدريب أمس - (من المصدر)
لاعبو منتخب الشباب لكرة القدم خلال تدريب أمس - (من المصدر)

عمان- الغد - يخوض منتخب الشباب تحت 19 عاما لكرة القدم، مواجهة مهمة أمام منتخب كوريا الجنوبية، عند الساعة الثالثة عصر اليوم في إندونيسيا، ضمن منافسات المجموعة الثالثة بكأس آسيا للشباب.اضافة اعلان
وكان منتخب الشباب أنهى أمس التحضيرات لمباراة اليوم، واشتملت تدريبات المنتخب على تمارين الإطالة والاستشفاء، فيما عمد الجهاز الفني على إقامة محاضرات يتخللها عرض بالفيديو للجمل التكتيكية المراد العمل عليها أمام كوريا وأبرز نقاط القوة والضعف.
ومن جهته، لفت المدرب أحمد عبدالقادر إلى الروح العالية لدى اللاعبين، مؤكدا أن الجميع يعلم أهمية الخروج بنتيجة ايجابية للاقتراب أكثر من الدور المقبل.
وأضاف: "كوريا الجنوبية من الفرق المرشحة للقب، وبالتالي فإن مباراتنا أمامهم تحتاج لتركيز والتزام عاليين من قبل المنظومة كاملة لتقليص نسبة الخطأ، مباراتهم أمام أستراليا وضعت أمامنا تصورا لما سنلاقيه ونحن جاهزون لهذه المواجهة".
وتابع: "سنحاول اللعب على الكرات المضادة، المنتخب الكوري يضغط بعدد كبير من اللاعبين في المقدمة، كما سنعمل على غلق المساحات قدر الإمكان، وذلك لوجود 3 مهاجمين يمتازون بالسرعة في هجومهم، وأيضا سنركز على الضغط في منتصف الملعب".
وحول جاهزية اللاعبين، أكد عبدالقادر أن الفريق ينظر لمباراة اليوم بصفة المباراة النهائية لما لها من أهمية، وقال: "الجميع هنا يعي قوة كوريا وأيضا نعي أهمية الوصول للنقطة السادسة في حسابات التأهل".
يذكر أن منتخبنا يتصدر المجموعة بثلاث نقاط عقب فوزه على فيتنام 2-1، وتعادل كوريا الجنربية وأستراليا 1-1.