"منتخب الطائرة" يخسر أمام نظيره العماني في البطولة الثلاثية

المنتخب الوطني للرجال بالكرة الطائرة – (من المصدر)
المنتخب الوطني للرجال بالكرة الطائرة – (من المصدر)

عمان- الغد- خسر المنتخب الوطني للرجال بالكرة الطائرة أمام نظيره العماني بنتيجة 3-0، بواقع 25-12، 25-16  ، 25-16، في مباراته الثانية ضمن البطولة الودية الثلاثية التي تنظمها سلطنة عُمان في قاعة بوشر في العاصمة مسقط. اضافة اعلان
وكان المنتخب الوطني للرجال  قد خسر مباراته الأولى أمام المنتخب العراقي امس بنتيجة 0-3، والتي تأتي ضمن استعدادات المنتخب الوطني للمشاركة في البطولة العربية  21 للرجال بالكرة الطائرة ، التي ستقام في مجمع الصالات الرياضية في العاصمة المصرية القاهرة ،خلال الفترة من 27 تشرين الأول الحالي ولغاية 3 تشرين الثاني  من الشهر المقبل. ويستهل المنتخب الوطني مشواره في البطولة العربية في القاهرة بطريقة الدوري من مرحلة واحدة بلقاء نظيره المصري يوم 27 الحالي، ويلتقي: البحرين يوم 28  الجاري، وسلطنة عُمان يوم 29 الجاري، وفلسطين يوم 30 الجاري، والجزائر في مطلع الشهر المقبل، والعراق يوم 2 من الشهر المقبل.
ويضم المنتخب الوطني اللاعبين: ياسر مجاهد واحمد العمري وخالد ابومشرف وحسن ابومشرف، عباده فخري ومحمد بخيت، عبداالله سعيفان وابراهيم الرفاعي، راشد العلوان واياد المحاسنه، بشار المحارمه، فهد غيث، حمزه النمرات.