منتخب الطائرة يلتقي البقعة اليوم وعدم رضا عن قرار فنية الاولمبية

        خالد المنيزل

عمان- اكد ظاهر خطار رئيس اتحاد الطائرة على اهمية العمل من اجل بقاء المنتخب في اوج عطائه وتوفير كل اسباب النجاح من اجل المنافسة على احدى بطاقتي التأهل لنهائيات كأس العالم التي تقام في اليابان عام 2006 من خلال التصفيات التي تقام في الامارات العربية مع نهاية الشهر الجاري.

اضافة اعلان

  واضاف اننا نحترم قرار اللجنة الفنية الاولمبية مع تحفظنا عليه لاننا نعمل من اجل سمعة الطائرة الاردنية، وحجز موقع للاردن على خارطة العالم من خلال المشاركة في التصفيات، خاصة وان هناك فرصة حقيقية لن تتكرر في البطولات المقبلة.

  ومن خلال العمل الدؤوب والمضني مع المنتخب من اجل اعداده لمثل هذه المناسبة وتحقيق الامل الذي يتطلع اليه كل اردني وهو ظهور المنتخب في نهائيات كاس العالم، ولا ننسى  القرعة كذلك التي اوقعت منتخبنا في مجموعة من الدول تعتبر قريبة من مستوانا وهي الامارات وقطر وسلطنة عُمان وجزر المالديف.

  لكن قرار الغاء المعسكر اصابنا بالاحباط خاصة واننا اخترنا ايران لقوتها من اجل الفائدة التي تنعكس على اداء المنتخب قبل الدخول في التصفيات مباشرة، وواجبنا الان تكثيف التدريب والعمل على استضافة احد الفرق القوية رغم ضيق الوقت من اجل وضع المنتخب في جو المنافسة الحقيقية.

                    توفيق: احباط كبير

  وقال اسماعيل توفيق ان الفريق "يشعر بالاحباط لكن نعمل من اجل رفع الروح المعنوية للفريق وتكثيف التدريب ولعب مباريات مع الفرق المحلية، وان واجب الجميع عكس صورة مشرقة عن الطائرة الاردنية واستثمار الفرصة من اجل تحقيق الحلم الذي نسعى اليه جميعا وهو وضع الاردن على الخارطة العالمية ومعرفة مستوانا الحقيقي".

  واضاف ان لدينا فرصة ذهبية للتأهل للدور الثاني يجب تحقيقها رغم الضروف الصعبة التي تواجهنا في الاعداد.

  وتم توجية الفريق من اجل تقديم كل ماعندهم للظهور بمستوى طيب واللعب بروح الفريق الواحد خلال التصفيات، وبدعم ومتابعة من قبل رئيس واعضاء الاتحاد جميعا الذين يتابعون التدريب اولا بأول.

  وأكد ان المنتخب يتدرب بروح جيدة وهناك نية لاختيار 12 لاعب من اصل 15 خلال الاسبوع المقبل، بعد تغيب محمود الواوي عن التدريب خلال الاسبوع الماضي.

  

اتصالات بالجملة والامل بالمغرب

  منذ اتخاذ القرار من قبل اللجنة الفنية بعد لقاء رئيس الاتحاد الذي حاول جاهدا اقناع اللجنة بأن المعسكر يخدم المنتخب والتكلفة تعتبر مقبولة, لكن اللجنة اكدت ان التكلفة عالية ويجب البحث عن البديل.

  وفورا قام الاتحاد بإجاء الاتصالات مع كل من السعوديه وسورية ولبنان والبحرين والجزائر, لكن اعتذرت كل الدول لضيق الوقت ولارتباطاتها ببرامج معدة مسبقا، لكن عبدالهادي اغزالي رئيس الاتحاد المغربي وعد بدراسة الطلب الاردني, لكنه اشترط موافقة مشاركة اللاعبين المحترفين مع منتخب المغرب ومن المنتظر ان يصل الجواب للاتحاد اليوم او غدا.

المنتخب يلتقي البقعة اليوم 

  يخوض منتخبنا الوطني مباراته الودية الثالثة في الساعة الخامسة من مساء اليوم امام البقعة في صالة الملكة زين الشرف من اجل الوصول الى التشكيلة النهائية للمنتخب، وكان المنتخب قد لعب مباراتين امام البقعة فاز بها 3/0 وامام شباب الحسين فاز بها 3/0.