منتخب الكرة النسوي يتوجه إلى أبو ظبي اليوم

مدرب منتخب الكرة النسوي خضر عيد - (من المصدر)
مدرب منتخب الكرة النسوي خضر عيد - (من المصدر)

يحيى قطيشات

عمان- تغادر بعثة المنتخب النسوي لكرة القدم، مساء اليوم، متوجهة الى العاصمة الإماراتية أبو ظبي، للمشاركة في منافسات بطولة أبو ظبي الدولية الودية للسيدات بكرة القدم، والتي يقيمها النادي في إطار الاحتفالات باليوم الوطني للبلاد، بمشاركة المنتخب البحريني وناديي الوحدة وأبو ظبي، إضافة للمنتخب النسوي.
ويستهل المنتخب مشواره في البطولة، بلقاء فريق الوحدة الإماراتي على ملاعب مركز التربية الرياضية، وتستمر منافسات البطولة لغاية يوم العاشر من شهر كانون الأول (ديسمبر) الحالي، ويخوض المنتخب مباراته الثانية يوم الثلاثاء المقبل مع المنتخب البحريني، ويختتم مشاركته بمواجهة الفريق "المنظم" يوم الخميس المقبل، ويعقبها تتويج أصحاب المراكز الأولى في البطولة الاحتفالية والتي يديرها حكام من اتحاد الكرة الإماراتي.
وحسب اللجنة الفنية، تقام مباريات البطولة بنظام الدوري من دور واحد، وسيتوج بالبطولة أكثر الفرق نقاطا، وإن تساوى فريقان فسيتم الاحتكام للمواجهات المباشرة.
وأكد مدرب المنتخب الكابتن خضر عيد، جاهزية اللاعبات للمشاركة والمنافسة على لقب البطولة الذي سيكون بين المنتخب وفريق أبو ظبي، الذي يضم في صفوفه لاعبات محترفات من المغرب وتونس.
وأشار عيد الى أن اللاعبات عاقدات العزم على ترك بصمة من خلال الظفر بلقب البطولة، وتبين ذلك خلال التدريبات اليومية والمباريات الودية التي جرت خلال الفترة الماضية خلال فترة الإعداد الطويلة، استعدادا للمشاركة في البطولة.
ويترأس بعثة المنتخب ماهر أبوهنطش المشرف العام على المنتخبات النسوية، وتضم 18 لاعبة، هن: ستيفاني النبر، شروق الشاذلي، ياسمين خير، ميساء جبارة، عبير النهار، لونا المصري، أنفال الصوفي، عايدة الصوفي، شرين الشلبي، لانا فراس، هيا خليل، رزان الزاغة، مي سويلم، رند البستنجي، رند جودت، لمى العمري، آية المجالي وشهناز ياسين.
وواصل المنتخب خلال الأسبوع الماضي، تحضيراته للمشاركة في البطولة من خلال جرعات تدريبية على ملعبي البولو والبتراء بمدينة الحسين للشباب.

اضافة اعلان

[email protected]