منتخب الكرة يبدأ التحضير للتصفيات الآسيوية

عدد من لاعبي المنتخب الوطني خلال مشاركتهم في تدريب سابق - (أرشيفية)
عدد من لاعبي المنتخب الوطني خلال مشاركتهم في تدريب سابق - (أرشيفية)

عمان - الغد - أعلن الكابتن عدنان حمد المدير الفني للمنتخب الوطني لكرة القدم أمس، تشكيلة تضم 24 لاعبا ستخوض غمار الجولة الأولى من منافسات التصفيات المؤهلة لنهائيات آسيا 2015، والمقررة مع منتخب سنغافورة يوم الأربعاء 6 شباط (فبراير) المقبل في عمان.اضافة اعلان
وضمت التشكيلة سبعة محترفين في الخارج هم: عامر ذيب (اتحاد كلباء الإماراتي)، انس بني ياسين (الظفرة الإماراتي)، شادي أبو هشهش (الفتح السعودي)، حمزة الدردور (نجران السعودي)، عدي الصيفي (السالمية الكويتي)، احمد هايل (العربي الكويتي)، اضافة الى ياسين البخيت لاعب الفيصلي السعودي، الذي قرر اعضاء الجهاز الفني ضمه على ضوء المشاورات التي جرت بينهم ظهر أمس في مقر الاتحاد.
وإلى جانب المحترفين السبعة، جرى استدعاء كل من: عامر شفيع، محمد الدميري، باسم فتحي، عبدالله ذيب (الوحدات)، ابراهيم الزواهرة، خليل بني عطية (الفيصلي)، عبدالله الزعبي، مصعب اللحام (الرمثا)، صلاح مسعد، سعيد مرجان (العربي)، احمد عبدالستار، محمد منير، احمد سمير، محمد مصطفى (الجزيرة)، رائد النواطير، عدي زهران (شباب الأردن)، عدنان عدوس (البقعة).
وسيبدأ المنتخب عند الساعة الواحدة والنصف ظهر اليوم الاثنين على ستاد البتراء أول تدريباته، تحضيرا لملاقاة سنغافورة وقبل ذلك اندونيسيا وديا عند الخامسة مساء يوم الخميس 31 كانون الثاني (يناير) الحالي على ستاد الملك عبدالله الثاني.
وسيشهد التدريب الاول حضور 17 لاعبا، على أن يصل مساء اليوم كل من عامر ذيب وانس بني ياسين وعدي الصيفي، بحيث يلتحقون بالتدريبات اعتبارا من يوم غد، فيما سيتواصل التحاق بقية المحترفين بعد ذلك.
ويلاحظ أن تشكيلة المنتخب خلت من اللاعبين حسن عبدالفتاح وثائر البواب ولؤي العمايرة وعبدالاله الحناحنة وأنس حجة لاسباب مختلفة وكذلك من لاعب الجزيرة صالح الجوهري الذي اختير افضل لاعب في مرحلة الذهاب.