منتخب الكرة يصعّد تحضيراته بلقاء تدريبي مع "الأولمبي"

Untitled-1
Untitled-1

عمان- الغد- صعد المنتخبان “الأول والأولمبي” بكرة القدم، من تحضيراتهما الفنية والبدنية استعدادا للاستحقاقات القادمة، عبر لقاء تدريبي جمع المنتخبين مساء أمس ، على ملعب الكرامة بمدينة.اضافة اعلان
وأشرك “النشامى” خلال اللقاء، اللاعبين الـ13 الملتزمين بالتدريبات اليومية، فيما دفع المنتخب الأولمبي بالأسماء التي لم تشارك في لقاء سورية الودي مساء أول من أمس.
ويواصل المنتخب الوطني الأول تدريباته اليومية، استعداداً لمواجهة سنغافورة ودياً في الخامس من الشهر المقبل، قبل لقاء الكويت ونيبال يومي 10 و15 من الشهر ذاته، ضمن المجموعة الثانية من التصفيات المشتركة المؤهلة لكأس العالم 2022 في قطر، والنهائيات الآسيوية 2023 في الصين.
وتضم القائمة الأولية للنشامى كل من: أحمد عبد الستار، يزيد أبو ليلى، عبدالله الزعبي، طارق خطاب، براء مرعي، يزن العرب، ورد البري، أحمد الصغير، محمد الدميري، سليم عبيد، محمد بني عطية، سالم العجالين، فراس شلباية، إحسان حداد، يوسف أبو جزر، خليل بني عطية، سعيد مرجان، يوسف الرواشدة، صالح راتب، نور الروابدة، إبراهيم الجوابرة، أحمد عرسان، حسان زحراوي، محمد أبو زريق، حمزة الدردور، أحمد سمير، عبدالله العطار، محمد وائل الزعبي ومحمد عبد المطلب.
وتشهد التدريبات غياب لاعبي الجزيرة وشباب الأردن، في انتظار التحاقهم تباعاً خلال الأيام القادمة، فيما يخضع حداد والعجالين الى تمارين خاصة بإشراف الجهاز الطبي، سعياً لتأهيلهما قبل اعلان القائمة النهائية للفريق والتي ستتضمن اللاعبين المحترفين بالخارج.
ويستقر النشامى في مقدمة ترتيب فرق المجموعة الثانية بالتصفيات، بالشراكة مع الكويت واستراليا ونيبال بـ3 نقاط، مع بقاء الصين تايبيه اخيراً دون اي نقطة، بعد نهاية الجولة الثانية.
استعدادات “الأولمبي”
في المقابل، دخل المنتخب “الأولمبي” معسكراً تدريبياً بداية الاسبوع، يتضمن مواجهة نظيره السوري ودياً مرتين، في اطار التحضيرات لخوض النهائيات الآسيوية مطلع العام المقبل في تايلند.
وكان “الأولمبي” خسر اختباره الأول أمام سورية 0-1، على أن يتجدد اللقاء بين المنتخبين مساء غد ، حيث يتطلع المنتخب للحفاظ على مستويات اللياقة البدنية والفنية، بإقامة اكبر عدد ممكن من المباريات الدولية قبل النهائيات الآسيوية العام المقبل في تايلند.