منتخب المصارعة يبدأ معسكره في بلغاريا والواعدون يستعدون في مصر

منتخب المصارعة للكبار قبل التوجه الى بلغاريا –(من المصدر)
منتخب المصارعة للكبار قبل التوجه الى بلغاريا –(من المصدر)

عمان-الغد- بدأ المنتخب الوطني للمصارعة، معسكره التدريبي في بلغاريا اعتبارا من يوم أول أمس الخميس، ويستمر حتى يوم 19 اب (اغسطس) الحالي، والذي يأتي ضمن التحضيرات للمشاركة في الدورة الآسيوية التي ستقام في مدينة انجون بكورية الجنوبية خلال أيلول (سبتمبر) المقبل.اضافة اعلان
ويضم الوفد المقدم عامر العواملة رئيسا، والمدرب سعد درويش واللاعبين: يحيى ابو طبيخ، هاني المرافي، إبراهيم عرعر، عبدالله شاهين.
وكان رئيس اتحاد المصارعة الدكتور حسين الجبور، وأمين السر يونس العبداللات، قد التقيا الوفد المشارك، واكدا أهمية هذا المعسكر كمحطة إعدادية مهمة للدورة الآسيوية، وطالبا المنتخب بضرورة الالتزام بالروح العالية، وحثهم على بذل أقصى طاقاتهم في التدريبات بغية اعتلاء منصات التتويج.
وأوضح رئيس الاتحاد، أن المدرب البلغاري ديمشو بونيف سيبدأ العمل مع الاتحاد مع بداية هذا المعسكر، وهو من المدربين المميزين عالميا ويملك الخبرة الميدانية الواسعة على صعيد القارة الأوروبية.
منتخب الشباب يستعد في مصر
يواصل منتخب المصارعة للشباب، تدريباته المكثفة، استعدادا لبطولة شباب العرب التي ستقام في صالة قصر الرياضة بمدينة الحسين للشباب خلال الفترة بين 26-30 آب (اغسطس) المقبل، بمشاركة منتخبات: السعودية، العراق، لبنان، المغرب، فلسطين، قطر، الإمارات العربية، اليمن، الى جانب الأردن.
ويتوجه منتخب الشباب الى مصر، خلال اليومين المقبلين لإقامة معسكر تدريبي خارجي خلال الفترة من 5-15 آب (اغسطس) الحالي، استعدادا لبطولة شباب العرب، من أجل رفع الجاهزية الفنية والبدنية وتعزيز الجوانب المهارية الأساسية، والدخول في أجواء المنافسة من خلال مباريات ودية مع اللاعبين المصريين هناك.
ويشارك في المعسكر التدريبي الداخلي نجوم المنتخب الوطني للشباب، والذين تم اعتمادهم رسميا لتمثيل الأردن في البطولة وهم حسب الأوزان: إيهاب القضاة وعامر الحراحشة لوزن 50 كغم، حسام يوسف وأحمد قنديل لوزن 50 كغم، عماد محمد علي وإسلام ديرانية لوزن 60 كغم، سلطان ضامن وجعفر التميمي لوزن 66 كغم، مصعب أبوجعفر ونبيل لهلبك لوزن 74 كغم، سامح أبو الراغب للمصارعتين (الحرة والروماني) لوزن 84 كغم، نايف أبوحطب للمصارعتين (الحرة والروماني) لوزن 96 كغم، محمد عودة الله لوزن 120 كغم (الحرة والروماني).