Uncategorized

منتخب المصارعة يتوجه إلى مصر للمشاركة ببطولتي إبراهيم مصطفى و”العرب”

خالد المنيزل

عمان – يتوجه إلى مصر اليوم الخميس، وفد المنتخب الوطني للمصارعة، للمشاركة في بطولتي المصارعة اللتين تقامان في القاهرة وهما: بطولة إبراهيم مصطفى الدولية خلال الفترة من 21-24 تشرين الثاني (نوفمبر) الحالي، والبطولة العربية للرجال خلال الفترة ما بين 25-27 الحالي.
وتترأس الوفد عضو الاتحاد آلاء المجالي، ويضم يحيى أبو طبيخ مدربا للمصارعة الرومانية، رمزي المرافي مدربا للمصارعة الحرة، واللاعبون الذين سيمثلون الأردن في المصارعة الرومانية هم: سلطان علي ضامن لوزن 77 كغم، أحمد دهشان لوزن 72 كغم، مصطفى القاضي لوزن 55 كغم (مصارعة رومانية)، الى جانب لاعبي منتخب الشباب وهما: أحمد المرافي وزن 67 كغم، وباسل القاضي وزن 87 كغم، للمشاركة من اجل اكتساب الخبرة.
بينما يمثل المصارعة الحرة اللاعبون: عبدالكريم أبو دعيج لوزن 80 كغم، آرزو شاميل لوزن 74 كغم، زيد الشيشاني لوزن 125 كغم، وعبدالكريم أبو دعيج لوزن 80 كغم، ويرافق المنتخب في البطولتين الحكمين رشدان ندى وغيث الذنيبات، من أجل التقدم للترقية من الدرجة الثالثة للثانية، والمشاركة في الدورة التي تسبق انطلاق فعاليات البطولات.
وذكر المدرب يحيى أبو طبيخ، أن المنتخب أكمل الاستعداد، مبينا أن الفرصة مواتية للاعبين الكبار للمنافسة على المراكز المتقدمة، بينما هي بالنسبة للاعبي منتخب الشباب من أجل الاحتكاك وإكتساب الخبرة.
من جانبه، أكد المدرب رمزي الرافي، أن اللاعبين سيقومون بواجبهم، وتقديم أفضل ما عندهم، مبينا أن البطولة ستكون قوية جدا نظرا لتواجد العديد من اللاعبين الكبار في الفرق المشاركة.
شاميل الى بطولة آسيا
يتوجه الى الصين تايبيه اليوم الخميس، لاعب المنتخب الوطني للناشئين بالمصارعة أورتس شاميل، للمشاركة ببطولة آسيا للناشئين تحت 15 عاما، والتي تقام هناك خلال الفترة ما بين 21-24 تشرين الثاني (نوفمبر) الحالي، وستكون مشاركة اللاعب شاميل بوزن تحت 62 كغم في المصارعة الرومانية، وسيتوجه اللاعب الى هناك برفقة والده المدرب شاميل تاج الدين، علما بأن اللاعب سيدخل نزالات البطولة يوم 24 الحالي.
وأكد اللاعب شاميل أنه يتطلع لتحقيق أول انجاز للأردن في هذه البطولة، مبينا أنه استعد بشكل جيد خلال الشهرين الماضيين، وخاض أكثر من لقاء ودي مع اللاعبين المحليين.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock