آخر الأخبار الرياضةالرياضة

“منتخب المصارعة” يشارك بـ3 بطولات في مصر

خالد العميري

عمان – يستعد المنتخب الوطني للمصارعة، للمشاركة في ثلاث بطولات رسمية تقام في مصر، خلال تشرين الثاني (نوفمبر) المقبل، على أن يسبقها إقامة معسكر تحضيري في شرم الشيخ.
ويشارك المنتخب الوطني في بطولة العرب للرجال وبطولة إبراهيم مصطفى وبطولة الأندية، التي تقام في القاهرة خلال الفترة من 25 تشرين الثاني (نوفمبر) وحتى الأول من كانون الأول (ديسمبر) المقبلين.
وتسبق البطولة إقامة معسكر تدريبي قبل 10 أيام للرجال والناشئين والشباب في شرم الشيخ، تحضيرا للاستحقاقات المرتقبة، بقيادة المدربين يحيى أبو طبيخ ورمزي وهاني المرافي وإبراهيم عرعر، إلى جانب اللاعبين: سلطان علي، مصطفى القاضي، أحمد دهشان، أحمد المرافي، يحيى أبو طبيخ، يزن يوسف (مصارعة رومانية)، عبد الكريم أبو دعيج، محمد علي ضامن، صلاح المرافي، صهيب المرافي، زيد اسحاق، عبدالله مكون (مصارعة حرة).
وقال أمين الصندوق ورئيس اللجنة الفنية لاتحاد المصارعة صالح زريقات في معرض رده على استفسارات (الغد): “لعبتنا معقدة، وتضررنا كثيرا من التداعيات القسرية التي فرضتها جائحة “كورونا”، حيث ألغيت بطولات عدة وتأثرت تحضيراتنا، لكننا باشرنا التدريبات ونراهن على خبرات اللاعبين للتواجد على منصات التتويج”.
إلى ذلك، سمى اتحاد المصارعة صالح زريقات، للمشاركة في انتخابات رئاسة الاتحاد الدولي للمصارعة التي تجري في 31 تشرين الأول (أكتوبر) المقبل في صربيا، من خلال عقد اجتماع الجمعية العمومية “الكونغرس” الذي تأجل من أيلول (سبتمبر) من العام الماضي بسبب “كورونا”.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock