منتخب الناشئين للكرة الطائرة يعسكر في تركيا

المنتخب الوطني للناشئين للكرة الطائرة -(من المصدر)
المنتخب الوطني للناشئين للكرة الطائرة -(من المصدر)

 

عمان - الغد - يغادر المنتخب الوطني للناشئين للكرة الطائرة ، اليوم الأربعاء ، إلى تركيا لإقامة معسكر تدريبي استعداداً للمشاركة في النسخة التاسعة عشرة من البطولة الآسيوية تحت 20 عاماً والتي ستقام في العاصمة البحرينية المنامة خلال الفترة من ٢١ إلى ٢٨ تموز(يوليو) الحالي.

اضافة اعلان

 ويترأس وفد المنتخب، ضرار الفقهاء ، ويضم الوفد ، صالح العبادي مديراً للمنتخب ، إياد توفيق مدرباً ، فواز زهران مساعداً للمدرب ، صهيب سلام معالجاً ، واللاعبين (فهد نعمان، عبدالله سعيفان، مراد الشيخ قاسم، ياسر مجاهد، مهند جروان، ميكائيل ابو السخن ، محمود النقيب، راشد العلوان، محمد الصقري، محمد جمال، حسن ابو مشرف وأسامة مطاوع).

وسيشارك في البطولة الآسيوية 24 منتخباً، حيث سيستهل منتخبنا مشواره في البطولة بالدور التمهيدي، حيث أوقعته القرعة في مواجهة كل من الإمارات وهونغ كونغ.

وكان نائب سمو رئيسة الاتحاد الدكتور بشير العلوان قد نقل تحيات صاحبة السمو الملكي الأميرة اية بنت الفيصل واسرة الاتحاد لمنتخب الناشئين يوم أمس قبيل مغادرته إلى المعسكر التدربيبي.

وأوصى العلوان اللاعبين المشاركين في البطولة بضرورة عكس الصورة المشرقة للأردن، طالباً من الجميع بذل أقصى جهودهم وتحقيق المزيد من الإنجاز والتحلي بالاخلاق الرياضية ، مؤكدأ بأن هذا المنتخب سيكون النواة الأساسية للمنتخب الوطني الأول في الفعاليات والاستحقاقات القادمة وهم أمل كرة الطائرة الأردنية مستقبلاً .