منتخب الناشئين يخسر امام نظيره العراقي وديا واللقاء يتجدد الأحد

منتخب الناشئين تحت 16 سنة لكرة القدم - (من المصدر)
منتخب الناشئين تحت 16 سنة لكرة القدم - (من المصدر)

عمان - الغد - خسر منتخب الناشئين تحت 16 سنة لكرة القدم امام نظيره العراقي 3-4 في المباراة الودية الدولية التي جمعتهما الجمعة على ملعب خريبة السوق، استعدادا للتصفيات اbسيوية المزمع اقامتها في السعودية أيلول (سبتمبر) المقبل.

اضافة اعلان

ويتجدد اللقاء بين المنتخبين الاحد 23 تموز عند الثامنة مساء على ستاد الملك عبد الله الثاني بن الحسين. مثل المنتخب في المباراة: أسامة الكواملة في حراسة المرمى، محمد بشار، محمد هشام، محمد الحياري، فايز لطفي (خليل أبو طير)، محمد جمال (قدري الشطي)، ثائر الديرباني، رزق بني هاني (عبادة الرزي)، عامر جاموس، راشد الحناحنة، مهند سمرين.

وسجل المنتخب الهدف الأول في الدقيقة 25 عن طريق اللاعب رزق بني هاني، وأضاف اللاعب مهند سمرين الهدف الثاني في الدقيقة 31، لينتهي الشوط الأول بتقدم المنتخب بهدفين مقابل لا شيء. ومع بداية الشوط الثاني أحرز اللاعب عبد الرزاق احمد الهدف اأول لمنتخب العراق في الدقيقة 49، وسجل اللاعب أحمد علي الهدف الثاني لمنتخب بلاده في الدقيقة 55، وأضاف اللاعب احمد عيد الهدف الثالث في الدقيقة 60 من ضربة جزاء، وعاد اللاعب عبد الرزاق احمد ليسجل الهدف الرابع في الدقيقة 77، واستطاع اللاعب عبادة الرزي من تقليص النتيجة بتسجيله الهدف الثالث لمنتخبنا قبل دقيقة من نهاية الوقت الاصلي للمباراة، لتنتهي المباراة بفوز منتخب العراق بأربعة أهداف مقابل ثلاثة.