منتخب النشامى يستأنف تدريباته تأهباً لودية الدنمارك

جانب من تدريبات منتخب النشامى - (من المصدر)
جانب من تدريبات منتخب النشامى - (من المصدر)

عمان - الغد - استأنف المنتخب الوطني لكرة القدم تدريباته، بقيادة المدير الفني جمال أبو عابد، استعداداً لمواجهة الدنمارك ودياً عند الخامسة مساء الاثنين ضمن المعسكر الذي يجريه في أبو ظبي.

اضافة اعلان

وأجرى النشامى تدريباً صباح اليوم الجمعة على ملاعب مدينة زايد الرياضية، خضع خلاله اللاعبون لتمارين الاستشفاء بعد لقاء الامس امام فنلندا والذي انتهى بفوز المنافس 2-1.

في المقابل، اشرف مدرب اللياقة كريم مالوش على التدريبات البدنية للاعبين الذين شاركوا لدقائق قليلة أو لم تتاح لهم فرصة الظهور امام فنلندا، حيث ركز الجهاز الفني على تمارين ذات شدة عالية باستخدام الكرة، لرفع مستوى الحمل التدريبي.

وأكد أبو عابد في حديثه للاعبين قبل التدريب، أن المنتخب قدم أداءً مقبولاً، بانتظار المزيد من التركيز والقوة أمام الدنمارك.

وقال:" قدمنا مباراة مقبولة امام فنلندا رغم ظهور بعض الهفوات.. نتطلع لخوض لقاء الدنمارك بأعلى مستوى تنافسي ممكن، للاطمئنان على الجاهزية والمستوى العام للمنتخب".

ولفت أبو عابد إلى أن المنتخب الدنماركي يتمتع بقدرات فنية وبدنية عالية ظهرت بشكل واضح امام السويد في اللقاء الودي مساء امس، مؤكداً أنه يعد من بين منتخبات القمة على المستوى العالمي.

وكان الجهاز الفني تابع عبر مدرجات ستاد مدينة زايد، لقاء الدنمارك والسويد والذي انتهى بفوز الأخير 1-0.

وتتواصل تدريبات النشامى في ابو ظبي غداً استعداداً للقاء المرتقب والذي يأتي مع ختام معسكر ابو ظبي، قبل العودة إلى العاصمة عمان ظهر الثلاثاء.