منتخب تحت 23 عاما يعسكر في تايلند استعداداً للنهائيات الآسيوية

المدير الفني للمنتخب ايان برونسكيل (يمين) يقود مران سابق -(من المصدر)
المدير الفني للمنتخب ايان برونسكيل (يمين) يقود مران سابق -(من المصدر)

عمان - الغد - يغادر المنتخب الوطني تحت عاما 23 لكرة القدم إلى تايلند فجر الثلاثاء المقبل ، للدخول في معسكر تدريبي مغلق يتخلله مواجهة أصحاب الأرض مرتين، استعداداً للنهائيات الآسيوية التي تقام في الصين مطلع العام المقبل.

اضافة اعلان

ويلاقي المنتخب نظيره التايلندي في مباراتين وديتين في 5 تشرين الأول (أكتوبر) ، والثامن من الشهر ذاته، قبل أن يعود إلى عمان صباح الثلاثاء العاشر من ذات الشهر.

وكان الجهاز الفني للمنتخب بقيادة المدير الفني ايان برونسكيل أعلن قائمة اللاعبين لمعسكر تايلند وهم: رأفت الربيع، عبيدة الزعبي، محمود الكواملة، سعد الروسان، جبر خطاب، خالد أبو عاقولة، انس فرحات، مصطفى عيد، ايهاب الخوالدة، ورد البري، عبد الرحمن بدوان، إبراهيم الخب، نور الروابدة، سليمان أبو زمع، محمد الرازم، يوسف ابو جلبوش، حسان الزحراوي، أنس العوضات، خضر الحاج، أحمد الرياحي، أحمد المحارمة، سائد الخزاعلة، فارس غطاشة وخالد الدردور.

ويضم الكادر الفني والاداري للمنتخب اضافةً لبرونسكيل، مدير المنتخب وسيم البزور، المدرب العام اسلام ذيابات، مدرب حراس المرمى أحمد أبو ناصوح، مدرب اللياقة البدنية ديريك ماكارتي، المعالج مأمون حرب، محلل الفيديو جمال اللحام ومسؤول اللوزام محمد العلاونة.

يذكر أن منتخب تايلند تأهل للنهائيات الاسيوية كأفضل ثانٍ في المجموعات العشر، بعد ان جمع 5 نقاط في المجموعة التي ضمته إلى جانب منتخبات ماليزيا واندونيسيا ومنغوليا.