منتخب تحت 23 عاما يواجه عُمان وديا

منتخب تحت 23 عاما - (الغد)
منتخب تحت 23 عاما - (الغد)

 

عمان - الغد - يلتقي المنتخب الوطني تحت 23 عاما لكرة القدم، نظيره العُماني، في مباراتين وديتين بالعاصمة عمّان في 20 و 23 كانون الأول (ديسمبر) الحالي، استعدادا للنهائيات الآسيوية التي تقام في الصين مطلع العام المقبل.

اضافة اعلان

وينتظر أن يعلن الجهاز الفني للمنتخب بقيادة المدير الفني أيان برونسكيل، قائمة اللاعبين للمعسكر الذي سيقام في احد فنادق العاصمة عمان خلال الفترة 16-23 كانون الأول الحالي.

وأكد برونسكيل على أهمية المواجهتين امام المنتخب العُماني، لرفع المستوى الفني والبدني للاعبين، وقال: "ندرك اهمية تعزيز ميزة الانسجام بين اللاعبين وادخالهم بأجواء المنافسة، من خلال مواجهة منتخب قوي، للخروج بالنتائج المرجوة".

وحسب مدير المنتخب وسيم البزور فإن الاتحاد انجز ترتيبات استضافة المنتخب العماني، حيث يصل الوفد الضيف الى عمان في 17 الحالي.

واضاف: "نعمل على ترتيب مباراتين مع منتخبات مماثلة للفرق التي سنواجهها في النهائيات، لوضع اللمسات الاخيرة على قائمة النشامى قبل السفر الى الصين".

يذكر ان قرعة النهائيات الاسيوية اوقعت المنتخب في المجموعة الثالثة الى جانب منتخبات العراق والسعودية وماليزيا، حيث تقام النهائيات في الصين خلال الفترة من 9-27 كانون الثاني (يناير) المقبل.