منتخب تحت 23 عاما يواصل تدريباته استعداداً للقاء عُمان الأربعاء

جانب من تدريبات منتخب تحت 23 عاما  (من المصدر)
جانب من تدريبات منتخب تحت 23 عاما (من المصدر)

 عمان - الغد - يواصل المنتخب الوطني ت 23 تدريباته ضمن المعسكر المغلق الذي يقيمه استعداداً للقاء نظيره العُماني ودياً، عند الرابعة من عصر الأربعاء  على ستاد عمان الدولي، في اطار التحضيرات المكثفة للنهائيات الآسيوية التي تقام في الصين الشهر المقبل.

اضافة اعلان

وأجرى المنتخب تدريبه اليوم الاثنين على ملعب الكرامة في صفوف مكتملة باستثناء أحمد الرياحي الذي يلتحق بالمعسكر مساء اليوم قادماً من الكويت.

وأشرف مدرب اللياقة البدنية ديريك ماكارتي على تمارين الاحماء والاطالات، بينما واصل مدرب حراس المرمى أحمد أبو ناصوح تمارين رباعي الحراس.

في حين قاد المدير الفني ايان برونسكيل والمدرب العام اسلام ذيابات التمارين الفنية التي اشتملت على تطبيق بعض الجمل التكتيكية، وتضييق المساحات، والتمريرات القصيرة والطويلة، بالاضافة الى الاختراق والتسديد من العمق.

وأبدى لاعبو المنتخب حماسهم لخوض لقاء عُمان، مما يعزز خيارات الجهاز الفني في اختيار التشكيلة لخوض اللقاء واثبات انفسهم قبل اعلان القائمة الرسمية لخوض النهائيات الاسيوية.

‏‎يذكر ان قرعة النهائيات الاسيوية اوقعت المنتخب في المجموعة الثالثة الى جانب منتخبات العراق والسعودية وماليزيا، حيث تقام النهائيات في الصين خلال الفترة من 9-27 كانون الثاني (يناير) 2018.