منصب جديد لحسان في "إسباير".. الترك يبدأ رحلة قطر وأميركا.. العرب يجدد إلكترونيا

خالد الخطاطبة نتواصل مع القراء في زاوية “أخبار النجوم” لنقدم لهم هذه الطائفة الخفيفة والمنوعة من آخر أخبار نجومهم المفضلين، إضافة إلى ما يحدث خلف الكواليس.

الترك إلى نهائي مونديال قطر ويتابع طريقه لأميركا

يغادر المدرب الوطني عيسى الترك عمان اليوم، متوجها إلى العاصمة القطرية الدوحة، لمتابعة مباراة نهائي مونديال قطر التي تجري اليوم وتجمع منتخبي فرنسا والأرجنتين. وكشف مصدر مقرب من الترك أن الأخير، لديه الرغبة في متابعة نهائي المونديال، ومن ثم المغادرة من الدوحة إلى الولايات المتحدة الأميركية، في زيارة خاصة لنجليه المتواجدين هناك. الترك الذي لم يجب على هاتفه للتعرف على برنامجه المقبل، يعتبر حاليا من المدربين اصحاب الخبرة في الأردن، حيث يرشحه البعض لمناصب فنية أكبر في اتحاد كرة القدم.

منصب جديد لناصر حسان في أكاديمية إسباير

حصل المدرب الأردني ناصر حسان، على ترقية بمنصب جديد في أكاديمية إسباير القطرية، في ظل تميزه في عمله خلال الفترة الماضية. ونال حسان منصبا جديدا، يتمثل في مدير قسم التغذية في الأكاديمية العالمية، حيث يعتبر هذا القسم هو القاعدة الرئيسية للمنتخبات، والذي يضم عدة مدربين من جميع الجنسيات. ويعتبر حسان من أبرز المدربين الأردنيين المعروفين باختيار المواهب، حيث تعج الأندية المحلية حاليا وخاصة نادي الوحدات، بنجوم كبار من اكتشاف حسان خلال فترة عمله في الوحدات.

الحديد يفتتح بازار الشتاء لنادي المرأة

افتتح رئيس النادي الفيصلي المهندس نضال الحديد أمس بازار الشتاء لنادي المرأة. وأكد الحديد خلال حفل الافتتاح على دور المرأة في النشاطات الخيرية والاجتماعية والتطوعية والرياضية باعتبارها مكوناً رئيساً في المجتمع الاردني، مقدراً جهود عضوات النادي ونساء المجتمع الاردني في إبراز المنتوجات الوطنية من غذاء ومصنوعات تقليدية. وأكد الحديد في المجال الرياضي أهمية التعاون بين الاندية لتأدية رسالة الوطن وبناء العلاقات الأخوية مشيراً الى الرياضات النسوية ومنها لعبة كرة القدم في جذب الشابات أسوة بالعنصر الشبابي. من جهتها، قالت رئيسة نادي المرأة د. نهاد البطيخي في كلمة لها إن النادي سيواصل رسالته في تنظيم مثل هذه البازارات التي تعكس اهتمام المجتمع الاردني بها، واعتبارها مورداً معنوياً ومادياً وجهداً للقائمين على صناعتها وإتقانها بطرق مشجعة. ئء كما عرضت مختلف نشاطات النادي بما فيها النشاط الثقافي والمشاركة في احتفالات المناسبات الوطنية. وكان الحفل بدأ بالسلام الملكي وقراءة الفاتحة على روح شهيد الوطن العقيد عبدالرزاق الدلابيح الذي تعرض لرصاصة الغدر أثناء تأدية واجبه الوطني.

أندية المحترفين تشترط للمشاركة في البطولة الودية

تفيد المعلومات أن رؤساء أندية المحترفين لكرة القدم، اشترطوا خلال اجتماعهم في مقر النادي الفيصلي الخميس الماضي، إلغاء البطولة الودية المقررة في شهر آذار (مارس) المقبل من دون لاعبي المنتخب الوطني، أو توفير دعم مادي للأندية لتتمكن من الايفاء بتكاليف التعاقد مع اللاعبين مبكرا في هذا الموسم الكروي الطويل الذي يمتد لعام ونصف تقريبا. واقترحت الأندية المشاركة في فريق سن 19 في هذه البطولة، في حال اصر الاتحاد على اقامتها دون توفير الدعم المادي المطلوب. يشار إلى أن الأندية وخلال اجتماعها، تعاهدت على عدم تسريب أخبار الاجتماع.

يزن العرب يوقع لسيلانجو الماليزي اليوم

يوقع لاعب المنتخب الوطني لكرة القدم يزن العرب اليوم إلكترونيا، على تجديد عقده مع نادي سيلانجو الماليزي، لمواصلة اللعب معه موسما آخر. وتوصل اللاعب لاتفاق مع الفريق الماليزي، بانتظار تجديد العقد إلكترونيا اليوم، على أن يلتحق بصفوف الفريق خلال اسبوعين، استعدادا للمنافسات المقبلة.

أليكس مرشح لمغادرة عمله في آذار المقبل

بات المدير الفني لاتحاد كرة القدم الهولندي أليكس جيتزي، مرشحا لمغادرة منصبه في شهر آذار (مارس) المقبل، في ظل ارتفاع وتيرة الخلاف على آلية عمله من قبل البعض من المدربين، وأعضاء في اتحاد كرة القدم. وتفيد المعلومات أن آراء لا بأس يها في اتحاد كرة القدم، لم يكن لديها رغبة في الإبقاء على أليكس خلال الفترة الماضية، بسبب جدلية عمله، إلا أن الحصول على معونة آسيوية بسبب وجود مدير فني أجنبي للاتحاد، دفع الأخير للتمسك باستمراره، على أن يرحل خلال آذار (مارس) المقبل وفق ما تشير إليه التوقعات.

كواليس النجوم

• اتحاد كرة القدم، مستاء من التسريبات الإعلامية لخطة أجندة الموسم الكروي 2023 التي نشرتها "الغد" الأسبوع الماضي.. موظفون في الاتحاد تعرضوا لاتهامات بتسريب الخبر، رغم أن الأجندة عرضت على الأندية خلال الفترة الماضية.. أحد العاملين في الاتحاد ابدى امتعاضه من التشكيك بالموظفين في تسريب الأخبار، معتبرا أن برنامج أجندة الموسم المقبل ليس خبرا سريا. • الاتحاد الماليزي لكرة القدم، كشف عن عقد آمال كبيرة جدا على الأردنية سولين الزعبي، لتطوير الكرة النسوية في ماليزيا.. الاتحاد الماليزي الذي عين قبل حوالي 10 أيام، سولين الزعبي مسؤولة عن تطوير الكرة النسوية الماليزية، كشف في بيان صحفي عن خطط متقدمة لتطوير اللعبة، معتمدا على سولين. • النادي الفيصلي نعى شهيد الوطن العقيد عبدالرزاق الدلابيح.. الفيصلي وعبر موقعه الرسمي، قدم واجب العزاء لأهل الفقيد. للمزيد من أخبار النجوم انقر هنا
اضافة اعلان