شركات وأعمال

“مهارات” يطلق “مين غير” لتحفيز شباب الجامعات الأردنية

عمان- تحت رعاية الدكتور مشهور الرفاعي رئيس جامعة الأميرة سمية وبحضور الدكتور رامي سالم عميد شؤون الطلبة، قام مركز تطوير الأعمال/ برنامج مهارات بإطلاق مبادرته “مين غير” لتحفيز شباب الجامعات الأردنية ونشر ثقافة ريادة الأعمال في جامعة الأميرة سمية، التي تعد مؤسسة تعليمية رائدة، تجمع بين التميز والابتكار في مجالات الدراسة؛ حيث تركز على منح الطلبة مستوى عاليا من التدريس في التخصصات جميعها، مما يؤهلهم للمساهمة في بناء المجتمع ومواكبة التطور العالمي المستمر.
وتقدم الجامعة مجموعة من التخصصات الأكاديمية التي صممت خصيصاً لتوائم ميول الشباب في هذه المرحلة، ولتمكنهم من تحقيق أهدافهم وبناء مستقبلهم على أسس أكاديمية متينة. وهو ما يحقق رؤى سمو الأميرة سمية بنت الحسن المعظمة، رئيس مجلس أمناء الجامعة، في تشجيع الإبداع وتخريج كفاءات متميزة في تخصصات فريدة تواكب التطور التكنولوجي الذي يشهده عالم التكنولوجيا والمعرفة.
وقام مجموعة من رياديي برامج مركز تطوير الأعمال للريادة من خلال استعراض قصص نجاحهم لعدد كبير من طلاب الجامعة بتقديم عرضٍ موجزٍ عن شركاتهم وأهم التحديات والفرص التي واجهتهم وخططهم المستقبلية لتوسعة شركاتهم محليا وإقليميا ودوليا.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock