مهرجان "الشمولية والتنوع" يحفز النساء على العمل بـ"التأمين"

معتصم الرقاد

عمان- نظمت الشركة العالمية للتأمينات العامة، بالتعاون مع مشروع النساء كشركاء في التطوير والتقدم، جلسة نقاشية أمس، أطلقت خلالها مهرجان "الشمولية والتنوع" الأول لتحفيز النساء على العمل في مجال التأمين.اضافة اعلان
وأقيم مهرجان "الشمولية والتنوع" "Dive In" في 27 دولة، وأكثر من 55 مدينة حول العالم من أجل تشجيع ثقافة شاملة في منظمات التأمين تحت موضوع #time4inclusion.
ويأتي هذا التعاون بين "النساء كشركاء في التطوير والتقدم" WPP و"الشركة العالمية للتأمينات العامة" IGI ضمن شبكة متنامية من الشراكات بين مشروع WPP" النساء كشركاء في التطوير والتقدم"، والشركات من القطاع الخاص لتكون هذه الشركات قدوة في توظيف النساء بسياساتها القوية فيما يتعلق بالفرص المتساوية والعادلة بين الرجل والمرأة في مكان العمل.
وناقش المشاركون في الجلسة تحت اسم "Glassed In Dive In" مواضيع تمكين المرأة، ورفع قيمتها في مكان العمل بحضور شخصيات من داخل وخارج المملكة من المهتمين بمجال المرأة، وقطاع الأدوية والقطاع المعرفي، وممثلين عن وزارتي التنمية الاجتماعية والثقافة.
وتعد الشركة العالمية للتأمينات العامة "IGI"، شريكة مشروع "النساء كشركاء في التطوير والتقدم" جهة توظيف متساوية، ينضم اليها من كلا الجنسين كقدوة في إعطاء فرص عمل متساوية بين الذكور والإناث.
وقالت رئيسة قسم العلاقات العامة والتسويق في الشركة العالمية للتأمينات العامة، عايدة أبو جابر "إننا نعمل على التوظيف بشكل متساو بين الذكور والإناث، ونؤمن بأن الأعمال المتنوعة والشاملة أكثر إبداعا وفائدة ونؤكد إثبات أهمية تساوي فرص التوظيف بين النساء والرجال".
كما تضمن المهرجان أداء مسرحيا من المركز الوطني الأردني للثقافة والفنون بقيادة المدربة رانيا قمحاوي.