مهرجان صيف الأردن يواصل فعالياته بالمحافظات وسط اقبال كبير - فيديو

1566051227665438400
1566051227665438400

محافظات–الغد- واصل مهرجان صيف الأردن عروضه أول من أمس في عدد من محافظات المملكة وسط حضور جماهيري كبير استمتعوا بفقراته المنوعة.اضافة اعلان
وأم المهرجان الذي اقيم في مدينة الحسن الرياضية في إربد زهاء 10 آلاف مواطن للاستمتاع بالفقرات التي تضمنها المهرجان، والتي اشتملت على فقرات فنية واخرى فلكورية ومسرحيات كوميدية بعنوان "بيئة خضراء" وفقرة غنائية وطنية للفنان زياد الصالح قدمها نخبه من الفنانين الأردنيين ونالت أعجاب الحضور.
وجرى على هامش الامسية تكريم رئيس بلدية إربد الأسبق ونائب رئيس مجلس إدارة مؤسسة إعمار إربد المحامي عبدالرؤوف التل، كأحد الشخصيات القيادة والاجتماعية على مستوى المحافظة.
وقال محافظ إربد رضوان العتوم، ان فعاليات صيف الأردن مستمرة لنهاية الشهر المقبل وتتضمن المزيد من الفعاليات الغنائية والمسرحيات، مشيرا إلى أن تلك الفعاليات تشكل متنفسا لاهالي المحافظة لقضاء وقت فراغهم خلال العطلة.
وأشار إلى أن الفعاليات تشهد اقبالا متزايد من المواطنين الذين يعتبرونها متنفسا للاستمتاع بأجواء الصيف، مؤكدا ان الفعاليات تضم العديد من الفقرات لجميع أفراد الأسرة ولافت استحسان منهم.
وفي مادبا واصل المهرجان عروضه وسط حضور جماهيري كبير هذه الليلة استمتعوا بفقراته المنوعة التي أقيمت على ساحات ملعب عماد الدين زنكي وسط مادبا.
وتضمن البرنامج عرضا ترفيهيا لمسرحية هادفة للأطفال بعنوان "المشاكس مبروك" من إخراج جلال رشدي، فيما قدمت فرقة السامر التابعة لمنتدى مادبا لإحياء التراث فقرة من فن السامر تفاعل معها الجمهور.
وضمن الفعاليات تم استضافت الشاعر محمود الضوات الذي قدم عددا من قصائده الشعرية، واختتمت بحفل غنائي لفرقة اللوزيين حسام ووسام اللوزي التي قدمت عددا من الأغاني الوطنية والتراثية لاقت استحسان الحضور.
وفي الزرقاء تواصلت يوم أمس فعاليات صيف الأردن في مدينة الأمير محمد للشباب في الزرقاء، بحضور الفاعليات الرسمية والشعبية.
واشتملت الفعاليات على عروض كرنفالية للأطفال، فيما قدمت فرقة فرسان البادية للفنون والتراث وفرقة أمانة عمان عرضا فنيا غنائيا ، كما قدم الفنان توفيق الدلو باقة من الأغاني الوطنية التي نالت إعجاب واستحسان الحضور.-(بترا

;feature=youtu.be