مهرجان "صيف عمان" الخميس المقبل

عمان - تطلق أمانة عمان الكبرى، يوم الخميس المقبل، فعاليات "مهرجان صيف عمان" للعام العاشر على التوالي في حدائق الحسين، بمشاركة واسعة من فرق محلية وفنانين إضافة للعديد من الفعاليات الترفيهية المجانية التي تناسب كافة الاعمار والجنسيات.اضافة اعلان
وتهدف "الأمانة" من إقامة المهرجان إلى توفير الأجواء الكرنفالية والترفيهية المميزة لجميع أفراد الأسرة، ليكون من أهم الفعاليات الرئيسة التي تقام في فصل الصيف لمواطني المدينة وزوارها، فضلا عن جعل عمان مقصداً سياحياً عربيا ودولياً .
وتقام فعاليات وأنشطة المهرجان الذي كانت دورته الأولى العام 2006، عند الساعة السابعة مساء، على المسرح الرئيس بحدائق الحسين إضافة للمنطقة المخصصة للأطفال.
ويشارك في المهرجان عدد من ابرز الفنانين الأردنيين هم: بشار السرحان ، يحيى صويص ، حسين السلمان، نجم السلمان، طوني قطان ، حسام ووسام اللوزي، سعد أبو تاية ، متعب الصقار، زياد صالح، محمد اربيحات، جهاد سركيس، هاني متواسي . وتتضمن فعاليات المهرجان العديد من البرامج الترفيهية للأطفال كالساحر والرسم على الوجوه وتشكيل البالونات والمسرحيات، اضافة إلى تقديم عروض سينمائية ثلاثية الابعاد.-(بترا)