مواجهة قوية بين الكرامة والسد

المجموعة الثالثة

 

دمشق- يلتقي الكرامة السوري وصيف بطل النسخة قبل الماضية مع السد القطري في حمص في مواجهة قوية اليوم الاربعاء في الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الثالثة ضمن دوري ابطال اسيا لكرة القدم.

اضافة اعلان

ويلعب في المباراة الثانية الوحدة الاماراتي مع الاهلي السعودي في ابو ظبي.

ويتصدر الكرامة ترتيب المجموعة برصيد سبع نقاط، امام السد(4) والاهلي(2) والوحدة(2).

وكان الكرامة تغلب على السد في الدوحة1-صفر في الجولة الماضية، في حين تعادل فيها الاهلي مع الوحدة صفر-صفر في جدة.

ويتطلع الكرامة الى الاقتراب اكثر واكثر من قطع بطاقة التأهل الى الدور الثاني رغم ان مدربه محمد قويض اعتبر ان المواجهة "صعبة جدا" واصفا الفريق القطري بأنه "فريق عالمي" استنادا لقوة تشكيلته المتخمة بالنجوم القطريين والمحترفين.

وقال قويض لوكالة فرانس برس "مباراتنا مع السد صعبة جدا ونبهت لاعبي فريقي على ضرورة بذل جهود مضاعفة ونسيان فوزنا عليه في الدوحة 2-صفر، فلكل مباراة ظروفها".

وأضاف "سنلعب من اجل الفوز وعدم الخسارة...فالخسارة ممنوعة في ارضنا اذا اردنا متابعة المشوار والفوز غدا سيضعنا على بعض خطوة صغيرة من التأهل للدور الثاني".

ومن المتوقع ان يلعب قويض بذات التشكيل الذي فاز فيه على السد في الدوحة وتضم الحارس مصعب بلحوس والبرازيلي فابيو وعلاء الشبلي وبلال عبد الدايم وانس الخوجة وعاطف جنيات وحسان عباس وفراس اسماعيل وجهاد الحسين وزياد شعبو وحيان الحموي.

ويسعى السد بدوره الى رد اعتباره امام منافسه لان الفوز سيجعله شريكا في الصدارة ما سيشعل المنافسة على بطاقة المجموعة في الجولتين الاخيرتين.

وفي المباراة الثانية، يسعى كل من الوحدة والاهلي الى تحقيق فوزه الاول في المسابقة رغم ان آمالهما في المنافسة على التأهل يبدو صعبا.

المباراة ستكون صعبة ومهمة لكلا الفريقين اللذين يدخلان اللقاء بطموحات الفوز دون سواه على اعتبار أن التعادل سينهي بصفة رسمية حظوظهما في المنافسة، ومن هذا المنطلق من المتوقع ان تكون المباراة هجومية من الجانبين ولكن تبقى كفة الوحدة صاحب الأرض والجمهور هي الأرجح سيما في ظل الظروف الراهنة التي يمر بها الفريق الأهلاوي.

يضم الوحدة عددا من نجوم الكرة الإماراتية أمثال اسماعيل مطر ومحمد الشحي وحيدر آلو علي وعبد الرحيم جمعة وسعيد بشير وحمدان الكمالي إلى جانب الحارس المغربي نادر لمياغري والبرازيلي داروش.

اما الاهلي فيملك عناصر مميزة ايضا كمالك معاذ وصاحب العبدالله وتركي الثقفي ومحمد مسعد وحمود عباس وياسر المسيليم.