مواقف ومحطات من وحي الدوري الممتاز بالكرة الطائرة

لاعب وادي موسى وائل رداد (يمين) يهاجم امام صد شباب الحسين أول من أمس - (الغد)
لاعب وادي موسى وائل رداد (يمين) يهاجم امام صد شباب الحسين أول من أمس - (الغد)

خالد المنيزل

عمان – جملة مواقف ومحطات متنوعة، حفلت بها الجولات الثلاث الماضية، من مباريات الدوري الممتاز بالكرة الطائرة، نلقي الضوء عليها في هذا التقرير، بغية الاستفادة منها خلال بقية مباريات الدوري.
اعتراضات
شهدت مباراة العودة ومليح، الكثير من الاعتراضات على قرارات الحكام، سواء من اللاعبين أو المدربين، ولوحظ ان مدرب مليح فواز زهران يرفع يديه احيانا اعتراضا على قرار الحكام، الأمر الذي جعل مدرب العودة عزام محمد يتقدم للحكم الأول ويطالبه بمنح نفس الفرصة بدل توجيه التنبيه له.
وشهدت نفس المباراة الكثير من الاعتراضات من قبل لاعبي العودة وهم محمد محمود، حسين عواد، والمدافع الحر فادي خريس، الأمر الذي منح مليح استثمار الفرصة وتحقيق الفوز.
وشهدت مباراة البقعة والعودة حالة توتر للاعب البقعة على ثامر اعتراضا على التحكيم رغم تقدم فريقه وتحقيق الفوز، دون ان يحرك الحكم الأول والمراقب الفني ساكنا.
اصدقاء الأمس.. خصوم اليوم
شهدت مباراة شباب الحسين ووادي موسى اصابة اللاعب محمد الناجي صانع العاب شباب الحسين عند النقطة 13-9 لصالح وادي موسى، بسبب اندفاع حسن قمر باتجاه الناجي، وتلقى العلاج وأكمل اللقاء رغم الإصابة، وغادر بعد المباراة الى المستشفى للاطمئنان على الإصابة، وكذلك اللاعب احمد العواملة الذي هو الآخر راجع الطبيب بسبب اصابة في الكتف، وشهدت المباراة كذلك اعتراضات من مدرب وادي موسى إياد توفيق على مشجع لشباب الحسين كان يتواجد خلف فريق وادي موسى، الأمر الذي ادى الى تدخل مراقب المباراة منذر العموري، وشهد نفس اللقاء توترا كبيرا بين اللاعبين لأن المباراة جمعت لاعبي شباب الحسين بفريقين مختلفين، حيث كان في ملعب وادي موسى 5 لاعبين أساسيين من شباب الحسين السابقين، الى جانب المدرب اياد توفيق الذي قاد شباب الحسين اكثر من عام للفوز بلقب الدوري.
شاهر ينقذ الكرمل
لاعب فريق الكرمل شاهر محمود لعب دورا كبيرا بإنقاذ الكرمل في مباراته الثانية أمام فريق مليح، حينما لعب صانعا للألعاب بدل المعد الأصلي فارس الكردي الذي لم يحضر تلك المباراة، ولو أن مدرب مليح الجديد فواز زهران قاد مليح لحقق الفوز على الكرمل، وبنفس السياق استعاد الكرمل عافيته بعد ان قاده المدرب محمد الخوالدة في مباراته امام عيرا، وكان فريق عيرا قد قلب خسارته الى فوز على فريق ديرعلا في الجولة الثانية، فبعد تقدم دير علا 2-0، عاد عيرا وحقق الفوز 3-2، وهي اعلى نتيجة في مباريات الجولات الثلاث الماضية.

اضافة اعلان

[email protected]

@khaled_munayzel