موبيباكس تطرح أول تطبيق مصرفي للهواتف الذكية في الأردن

عمان- أطلقت "موبيبكاس"؛ الشركة العالمية الرائدة في توفير حلول الدفع والتسويق عبر الهاتف المحمول، الأحد الماضي، في الأردن، "موبيبانكد"، الذي يعد حلاً تكنولوجياً ثورياً سيغيّر مفهوم العمل المصرفي في العالم لجهة العملاء الأفراد والشركات على حد سواء.اضافة اعلان
وقال زياد الشوبكي؛ المدير التنفيذي لشركة "موبيباكس" في الأسواق المستحدثة: "يسرنا في شركة "موبيباكس" طرح هذا التطبيق الجديد في السوق الأردنية. وتختلف العمليات المصرفية في الوقت الحالي عما كانت عليه منذ عقد من الزمن، فقد دخلت حلول تكنولوجيا المعلومات في العمليات المصرفية كافة. ويفضل العملاء في الوقت الحالي الخدمات المصرفية الافتراضية المتوافرة على مدار الساعة، والتي ستتوفر عبر تطبيق "موبيبانكد" الجديد".
ويتوافق تطبيق "موبيبانكد" المبتكر مع تطبيقات الهواتف المحمولة كافة، والتي تشمل "أندرويد" و"آيفون" و"بلاك بيري" و"نوكيا" وغيرها. كما أنه يقدم خدمات الهاتف المحمول المصرفية كافة؛ كالاطلاع على الرصيد وملخص المعاملات المصرفية المنجزة والتحويلات المالية ودفع الفواتير. ويتميز التطبيق الجديد بخدمة الإنذار الفوري للمعاملات البنكية وخدمة تحليل المعاملات، كما أنه التطبيق الوحيد الذي يعمل كبطاقة افتراضية للدفع في نقاط البيع.
ويستند تطبيق "موبيبانكد" الذكي إلى المنصة التكنولوجية المسجلة باسم شركة "موبيباكس"، والتي تتيح الدفع عبر الهواتف المحمولة بغض النظر عن نوعية الجهاز بالاعتماد فقط على رقم هاتفي ورمز سري.