مودريتش وبدري يؤكدان: "الكلاسيكو" يتسم بالكثير من التوقعات والطموح

جانب من التدريبات الأخيرة لريال مدريد - (من المصدر)
جانب من التدريبات الأخيرة لريال مدريد - (من المصدر)

لاس فيجاس- أكد الكرواتي لوكا مودريتش لاعب فريق ريال مدريد الإسباني، أنه "النادي الملكي" يريد تقديم أداء جيد أمام أبرز خصومه، مشيرا إلى أن مباريات الكلاسيكو دائما ما تكون "شديدة الكثافة" وتعلق عليها الكثير من التوقعات.اضافة اعلان
ويحتضن ملعب "أليجيانت" في لاس فيجاس، مباراة الكلاسيكو التي تجمع بين ريال مدريد وغريمه التقليدي برشلونة عند الساعة السادسة من صباح اليوم، ضمن الجولة التحضيرية التي يجريها الفريقان في الولايات المتحدة، تأهبا لخوض الموسم الجديد.
وقال لاعب الوسط الكرواتي في تصريحات نقلها الموقع الرسمي لريال مدريد: "سنحاول القيام بعمل جيد والاستعداد بأفضل ما في وسعنا لهذه المباريات الخاصة بالفترة التحضيرية، نعلم أننا نلعب الكلاسيكو وأن المباريات أمام برشلونة دائما ما تكون شديدة الكثافة وتعلق عليها الكثير من التوقعات، لهذا السبب من المهم أن نخوضها على نحو جيد".
وعقب التتويج بلقبي الدوري المحلي ودوري أبطال أوروبا العام الماضي، أوضح مودريتش أنه خلال هذه الأيام الأولى من فترة الاستعداد للموسم الجديد في لوس أنجليس "الولايات المتحدة"، قام الفريق بالكثير من العمل البدني وفقا للاعب.
وقال: "لم يكن الأمر سهلا، لكن من الضروري أن نعد أنفسنا جيدا لتقديم موسم جيد، نتطلع كثيرا لبدء المباريات، أعتقد أن الفريق على ما يرام، ربما سنكون متعبين قليلا من تراكم العمل، ولكن الفترة التحضيرية تهدف لذلك، والآن علينا بذل قصارى جهدنا للعب مباراة جيدة".
وعن السبب الذي يحفز اللاعب صاحب الـ36 عاما والذي أصبح رمزا على مواصلته اللعب، قال مودريتش: "إنه يهوى كرة القدم ويحب ما يقوم به وأنه سعيد للغاية في صفوف الملكي".
وأوضح: "أحب كرة القدم. أحب ما أفعله، وأشعر بسعادة كبيرة في ريال مدريد، إنني في أفضل فريق في العالم، لدي كل ما يمكن أن يطلبه أي لاعب وهذه الأشياء التي أحبها ، والتي تملؤني وتدفعني للمضي قدما".
من جانبه، أكد لاعب وسط برشلونة بدري جونزاليز، أن البرسا دائما ما يخوض أي مواجهة أمام غريمه الأزلي ريال مدريد بكثير من التطلعات والطموح.
وقال بدري في تصريحات نقلها الموقع الرسمي للفريق الكاتالوني: "الفريق يتطلع كثيرا إلى خوض كلاسيكو، فترة الاستعداد للموسم الجديد جميلة للغاية، ورغم أنه ما يهم الآن هو لعب دقائق، بالطبع الفوز على ريال مدريد سيكون أمرا جيدا جدا بالنسبة لنا، مباراة الكلاسيكو نخوضها دائما بأقصى قدر من الطموح".
وتعد إمكانية مشاركة اللاعب البولندي المخضرم روبرت ليفاندوفسكي، أحدث وأبرز صفقات برشلونة في الميركاتو الصيفي، في اللقاء أحد المحفزات بالنسبة للفريق الكاتالوني.
وعن هذه الاحتمالية، قال بدري إن "لاعبا مثل ليفاندوفيسكي يشكل ضمانة للأهداف، لقد شاهدناه في بايرن ميونيخ ووجوده معنا يبعث على الفخر، آمل أن يساهم معنا بالأهداف نفسها".
من ناحية أخرى، أكد لاعب الوسط أنه يركز خلال الفترة التحضيرية الحالية على تعزيز لياقته البدنية ليكون في أفضل مستوى له وبأسرع ما يمكن.
وأضاف: "لقد كنت أعمل على هذا منذ أشهر وأريد الاستمرار في القيام بذلك، كرة القدم اليوم بدنية للغاية وأعتقد أنني يجب أن أواصل العمل على هذا، لأنه ما يزال لدي الكثير من الأشياء لأقوم بها"، مؤكدا أن المشكلات المتعلقة بإصابته أصبحت من الماضي.- (إفي)