مورينيو يدافع عن دروجبا

مورينيو يدافع عن  دروجبا
مورينيو يدافع عن دروجبا

 لندن - دافع البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب نادي تشيلسي الانجليزي لكرة القدم عن مهاجم كوت ديفوار والفريق الانجليزي ديدييه دروجبا الذي أثارت تعليقاته بشأن ادعائه الاصابة للحصول على ضربات جزاء جدلا واسعا حول تشيلسي.

اضافة اعلان

كان دروجبا سحب تصريح أدلى به لهيئة الاذاعة البريطانية "بيبي سي" وقال فيه إنه ادعى الاصابة للاحتيال على الحكام واعترف باستخدام يديه ليسجل هدفه الثاني في مرمى فريق مانشستر سيتي بمسابقة الدوري الانجليزي الممتاز يوم السبت الماضي.

وقال دروجبا "أحيانا ادعي الاصابة وأحيانا أقف مكاني" قبل أن يضيف "لا إنني لا أدعى الاصابة أبدا".

أما عن لمسة اليد في مباراة السبت فقال دروجبا "لقد لمستها (الكرة) بيدي ولكن هذا جزء من اللعبة. أحاول إحراز هدف وإذا رأى الحكم لمسة اليد أبدأ من جديد. ولكن الحكم لم يرها هذه المرة لذلك فإن الامر بالنسبة لي جزء من اللعبة".

وهب مورينيو للدفاع عن مهاجمه الذي حصل على ضربة جزاء عندما سقط على الارض ممسكا بعينه بعدما جذبه ريتشارد دون مدافع مانشستر سيتي في مباراة السبت الماضي.

ونقلت هيئة الاذاعة البريطانية عن مورينيو قوله "أحيانا لا يحصل دروجبا على ما يستحق. ولكنه لاعب مكافح".

وأضاف "كانت إصابة كبيرة. كانت ضربة إصبع قوية في عين امتلات بالدماء. إنني سعيد بدروجبا. فلا يجب أن يكون اللاعبين موهوبين وجيدين لاسعاد الجماهير في المدرجات وحسب. إنه من ذلك النوع من اللاعبين الذي قد أقول له سأذهب معك إلى أي حرب تخوضها. إنه لاعب مهم جدا بالنسبة لنا".

وكان متحدث باسم الاتحاد الانجليزي لكرة القدم قد صرح لهيئة الاذاعة البريطانية بأن الاتحاد لم يتخذ قرارا بعد بشأن توجيه اتهامات لدروجبا.

وفي الوقت نفسه يواجه تشيلسي تهمتين بفشله في السيطرة على لاعبيه بعد الاحداث التي وقعت من لاعبي الفريق في مباراتيه أمام ويست برومويتش ألبيون وفولهام.