موظفو "فندق عمان روتانا" يتبرعون بـ52 وحدة دم

جانب من حملة التبرع بالدم - (من المصدر)
جانب من حملة التبرع بالدم - (من المصدر)

عمان - في إطار مسؤوليته الإنسانية التي يتبناها الفندق تجاه المجتمع، نظم فندق عمّان روتانا بالتعاون مع بنك الدم الوطني، حملة خاصة لموظفيه للتبرع بالدم.اضافة اعلان
وخلال هذه الحملة التي أقيمت في الفندق، تجاوب موظفو "عمّان روتانا" بشكل فعال وإيجابي حيث تبرعوا  بنحو  52 وحدة مختلفة الفصائل لبنك الدم.
وفي تعليقه على هذه الحملة، قال مدير عام فندق عمّان روتانا، عطية حمارنة: "نقيم بالفندق وبشكل دوري حملات للتبرع بالدعم وذلك لتشجيع موظفينا الأصحاء على القيام بواجبهم الإنساني وزيادة الوعي بأهمية هذا التبرع وانعكاساته الإيجابية عليهم أولا وعلى صحة وسلامة المجتمع ثانيا".
وأوضح حمارنة، أن فندق عمّان روتانا دأب على غرس ثقافة العمل التطوعي في نفوس موظفيه من خلال إشراكهم في العديد من المبادرات والأنشطة الخيرية التي تعود بالنفع على المجتمع عموما، معربا عن أمله في أن تسهم هذه المبادرات التطوعية ولو بشكل بسيط في  تجسيد معاني الانتماء والولاء والإيثار لدى الموظفين.
يشار إلى أن فندق عمّان روتانا يعد من الفنادق الرائدة في المملكة التي تعنى بالتنمية المجتمعية، حيث ينظم الفندق العديد من الفعاليات والأنشطة الهادفة ويعمد إلى إشراك الموظفين فيها.