موقع إلكتروني للشراكة بين القطاعين العام والخاص

عمان- أطلقت وزارة المالية بالتعاون مع برنامج الإصلاح المالي USAID الموقع الالكتروني الرسمي الخاص بوحدة الشراكة بين القطاعين العام والخاص.

اضافة اعلان

وبين أمين عام وزير المالية الدكتور عز الدين كناكرية أن إطلاق هذا الموقع من شأنه أن يتيح للمهتمين والمستثمرين والجهات الحكومية الاطلاع على المعلومات المتعلقة بقانون الشراكة بين القطاعين العام والخاص والمستجدات حول إجراءات عمل وحدة الشراكة في وزارة المالية أولاً بأول مع أبرز نشاطات الوحدة وقنوات الاتصال بها، بالإضافة إلى الحصول على الإيضاحات المطلوبة من المهتمين حول إجراءات تنفيذ برامج الشراكة بين الجهات الحكومية والمستثمرين مع القطاع الخاص بما يضيف مزيداً من الشفافية على إجراءات عمل الوحدة .

وأكد أن الوحدة تجري التحضيرات للبدء بإعداد ورشات عمل من قبل خبراء محليين ودوليين للجهات الحكومية ومن ثم للقطاع الخاص لإلقاء الضوء على مزيد من التفاصيل عن إجراءات عمل الوحدة وتبادل الآراء حول الأفكار والآليات المقترحة لتعزيز برامج الشراكة بين القطاعين العام والخاص.

وكانت الحكومة شرعت بتنفيذ برنامج وطني طموح وفعَال لبناء شراكة بين القطاعين العام والخاص له أهداف رئيسة وذلك لدفع عجلة النمو الاقتصادي والمساهمة في إيجاد فرص العمل وتنفيذ مشروعات البنية التحتية والخدمات العامة من خلال وحدة الشراكة بين القطاعين العام والخاص.

ويمكن الدخول للموقع عبر الرابط التالي: www.pppu.gov.jo أو من خلال الموقع الالكتروني الخاص بوزارة المالية www.mof.gov.jo. (بترا)