"مو بلان" تطلق ساعتان جديدتان

عمان - بالإضافة إلى الساعات الجديدة لهذا العالم، التي بَرَز فيها بوضوح طابع اللون الأزرق، تُطلِقُ مون بلان ساعتين جديدتين من خط 1858 استوحيتا من تراث مصنع مينيرفا. تتميّز هاتان الساعتان بجماليات الطابع المُعتّق وبألوان جديدة للميناء بالإضافة إلى هيكل مصنوع من سبيكة خاصة من البرونز وحزامٍ من نوع ناتو- NATO، فضلاً عن تعقيداتٍ ساعاتيةٍ فريدة.اضافة اعلان
تنبثق ساعة مجموعة "مون بلان 1858" مباشرة من روح استكشاف الجبال، وتجمع ما بين اتجاه العودة إلى الطبيعة ورموز التصميم العتيقة التي تُذَكرُّنا بساعات الكرونوغراف وساعات الجيب التي أنتجتها ورشة مينيرفا في عشرينيات وثلاثينيات القرن الماضي.
للحصول على أكبر قدرٍ ممكن من الوضوح، ولتصميمٍ مثالي، تُبرِزُ أوجه الساعات تبايناتٍ لونيةٍ رائعة مع العقارب اللامعة بالشكل الكاتدرائي التاريخي مع تصميم "كلوازونيه – مادة المينا على قاعدة مُجوّفة"، كما يتضمن الميناء أرقاماً عربية مطلية بمادة سوبرلومينوفا، ومسارات الدقائق، وشعار مون بلان من حقبة الثلاثينيات بخطه التاريخي مع شعار جبل مون بلان. تتميّزُ هنا أقفاص الساعات (الهيكل) بصقلها الخطي الناعم (ساتاني)، وعروات تثبيت السوار مصقولة صقلاً لامعاً وبجوانب مشطوفة مما يعزز من بروز شكلها، كما تتضمن التفاصيل الأخرى التيجان المُخددة التي تستحضر إلى الذاكرة تلك الساعات التاريخية، بالإضافة إلى زجاجة الساعة المقببة الصندوقية المصنوعة من الكريستال السافيري.
زُوّدَت الساعتان الجديدتان بأحزمة من طراز ناتو – NATO مصنوعة يدوياً في فرنسا في مصنع عريق للنسيج يتمتع بتاريخ يمتد على مدى 150 عاماً، وبفضل هذه الدراية الحرفية والبراعة أصبحت أحزمة ناتو دقيقة ومتينةً ومريحةً على المعصم بالإضافة إلى ديمومتها العالية. وفي هذه السنة يحضر لون البيج لتكتمل به هذا الخط من الساعات حيث يمنحه لمسةً إضافيةً من العراقة والتعتيق.