"ميار الدولية" تتبنى صيانة مدرسة الجبل الأخضر الأساسية للبنات

IMG-20200201-WA0007
IMG-20200201-WA0007

عمان-الغد- رعى وزير التربية والتعليم تيسير النعيمي، يوم الخميس الماضي، حفل افتتاح مدرسة الجبل الأخضر الأساسية للبنات، بحلتها الجديدة، وذلك بعد إجراء توسعة وصيانة للمدرسة، بتطوع ودعم من مدارس ميار الدولية، ضمن حملة "لتزهو مدارسنا".اضافة اعلان
وقالت مدير عام مدارس ميار الدولية نادية خربط، في كلمة خلال الافتتاح، إن استراتيجية "ميار" تؤمن بأهمية ودور الخدمة المجتمعية، وذلك من ما تقوم به من أعمال تطوعية سنوية، مضيفة أن "ميار الدولية"، تبنت حملة "لتزهو مدارسنا"، حيث قامت بعمل صيانة وإعادة تأهيل لمدرسة الجبل الأخضر الأساسية للبنات.
وأكدت خربط الجهود الكبيرة التي بذلت من طلبة مدارس ميار الدولية، حيث تعاونوا بكل ما لديهم من إمكانات لعمل توسعة وإعادة تأهيل لمدرسة الجبل الأخضر لتكون مشروعهم وهدفهم للعام الدراسي الحالي.
وأوضحت أن الهدف من المشروع هو التعاون مع وزارة التربية والتعليم لتنفيذ رؤية جلالة الملك عبدالثاني بتطوير قطاع التعليم في الأردن، مؤكدة أهمية الشراكة في العمل والتعليم بين القطاعين العام والخاص، لرفع سوية العملية التعليمية، وتوفير البيئة التدريسية الملائمة.
بدوره، أعرب النعيمي عن شكر وزارة التربية لكل الفرق التطوعية وشركائها على مستوى الوطن والقائمين على الحملة، لدورهم الكبير بتنفيذها، وصيانة المدارس وتحسين البيئة المدرسية وتطويرها والارتقاء بها.
وقال إن الحملة تعكس هدفين تربويين أساسيين هما العمل التطوعي، والمسؤولية الاجتماعية.
وفي ختام فعاليات الحفل، تم تكريم النعيمي بدرع خاص تقديراً لجهوده وجهود وزارة التربية المبذولة في إنجاح هذه الحملة.