"مياه اليرموك" توزع اشتراكات في قصبة إربد

شركة مياه اليرموك
شركة مياه اليرموك

احمد التميمي

اربد -  بدأت شركة مياه اليرموك بتوزيع ما لا يقل عن 400 طلب اشتراك داخل قصبة إربد على المقاولين والتي يتطلب تنفيذها انابيب قصيرة وذات أقطار تتراوح بين ½ و3/4 أنش، وفق الناطق الإعلامي للشركة معتز عبيدات.اضافة اعلان
وقال عبيدات إن الشركة ستوزع تباعا معاملات المواطنين المتراكمة في الشركة للمقاولين من اجل تنفيذها بأسرع وقت ممكن، داعيا المقاولين للتعاون وتسهيل مهمة الشركة في اخذ جميع الوصلات المنزلية دون استثناء وبغض النظر على أطوالها.
وكانت مصادر في شركة مياه اليرموك، أكدت رفض بعض المقاولين استلام بعض المعاملات القصيرة بحجة أن تنفيذها يكلف المقاول أموالا تفوق بكثير المبالغ المخصصة للوصلة المنزلية التي تقوم الشركة بدفعها.
ووفق المصادر، فان شركة مياه اليرموك توزع أعمال تنفيذ الاشتراكات بعدالة ولا يوجد تمييز بين مقاول وآخر لحين الانتهاء من تنفيذ جميع الاشتراكات في إقليم الشمال.
واضافت ان الشركة تنتظر وصول الانابيب اللازمة لتنفيذ الاشتراكات الطويلة والتي هي الأخرى سيتم توزيعها بين المقاولين دون تمييز.
واستهجنت المصادر رفض بعض المقاولين العمل بتنفيذ الاشتراكات القصيرة وعند وصول الانابيب والقطع اللازمة يكون أول من يطالب بإعطائه عددا من تلك الطلبات التي بحاجة إلى انابيب طويلة، مؤكدة انه سيصار الى حرمان أي مقاول يرفض استلام أي معاملة من الشركة.
بدوره، قال نقيب المقاولين المهندس احمد الطراونة إن النقابة توصلت لاتفاق مع وزارة المياه بأن ينفذ المقاولون المصنفون الوصلات المنزلية للمواطنين بغض النظر عن طول أحجامها. وأضاف الطراونة أن شركة مياه اليرموك كانت تعتزم طرح عطاء واحد من اجل تنفيذ اشتراكات المياه، إلا أن شكاوى عشرات المقاولين للنقابة بحرمانهم من تنفيذ الاشتراكات دفعت بالنقابة لمخاطبة الوزارة لوقف هذا العطاء.