"ميرسي كور" تقدم منحة لتطبيق "لينا غاز" وتوسع الخدمات للمستهلكين


عمان- أعلن تطبيق لينا غاز عن الحصول على منحة مالية من ميرسي كور من خلال برنامج Youth Impact Labs المدعوم من مؤسسة Google.Org، بهدف تطوير وتوسيع رقعة الخدمات التي يقدمها التطبيق للمستهلكين خصوصا في ظل فعالية التطبيق وفكرته المبتكرة والأثر الإيجابي الذي يحدثه في الاقتصاد الأردني من خلال تمكين الشباب الأردنيين. وتأتي هذه الخطوة في ظل مساعي منظمة ميرسي كور إلى دعم الشركات الناشئة المتميزة التي تستخدم التكنولوجيا بصورة مبتكرة تحقق الفائدة للأفراد وهو ما دفع المؤسسة إلى دعم تطبيق لينا غاز بالنظر إلى أنه واحد من أهم التطبيقات التي تقوم بذلك.اضافة اعلان
وسيعمل التطبيق من خلال هذه المنحة على إطلاق خدمة جديدة وهي "التوصيل الليلي" التي ستكون بوابة هامة لسد ثغرة كبيرة في هذا المجال من جهة وتمكين السائقين اقتصاديا من جهة أخرى. وأعرب خليل النجار مدير برنامج Youth Impact Labs المدعوم من قبل Google.Org عن كون المنظمة فخورة بدعم الشركات المتميزة مثل لينا غاز قائلا: " أحد الأهداف الأساسية للبرنامج هو دعم الشركات الناشئة في مجال الاقتصاد التشاركي وخصوصا الابتكار المفضي إلى فائدة مجتمعية كبيرة وملحوظة وتطبيق لينا غاز يقدم نموذجا للتطبيقات الأردنية التي سخرت التكنولوجيا بصورة فاعلة ومبتكرة لتسد ثغرة كبيرة في مجال توصيل الغاز للمستهليكن الذي عاد بالفائدة على المستهلكين والموزعين على حد سواء". وأضاف النجار قائلا :" المؤسسة اختارت عددا من الشركات الناشئة في الأردن التي تلعب دورا مهما على الصعيدين الاقتصادي والاجتماعي وتحدث أثرا على الأفراد والمجتمعات على حد سواء الأمر الذي يجعلنا أكثر رغبة في دعم التطبيقات التي يسعى بصورة مستمرة إلى تطوير خدماتها ليكون الخيار الأول للمستهلكين والموزعين".
ويسعى تطبيق لينا غاز في الفترة المقبلة إلى أن يقدم للمستهلكين بصورة دائمة خدمة تلبي احتياجاتهم وتسد أي ثغرات قائمة في هذا المجال فضلا عن المساعي الحثيثة للتوسع الإقليمي. ومن الجدير بالذكر أن ميرسي كور هي منظمة دولية غير ربحية تعمل في مجال الإغاثة والتنمية الدولية و هي تخدم أكثر في 42 دولة حول العالم. .
كما أن مؤسسة Google.Org تعتبر الذراع الخيري لشركة جوجل وتدعم المؤسسات غير الربحية المتميزة في الابتكار لمواجهة قضايا إنسانية. ومنذ إطلاقها عام 2005 تبحث الشركة عن المؤسسات الفاعلة في مجتمعاتها لتحقيق التغيير الإيجابي وذلك من خلال الإبداع الممنهج لحل أكبر التحديات التي تواجه العالم. وتسعى لبناء بيئة عالمية لخدمة الجميع وتؤمن بقدرة التكنولوجيا على إحداث هذا التطور في ثلاثة مجالات رئيسية هي التعليم والفرص الاقتصادية والتكافؤ.
ويعد تطبيق لينا غاز واحدا من أهم التطبيقات التي تقدم مثالا على الكيفية التي يمكن أن تتحول بها التكنولوجيا إلى وسيلة تقدم فرصا متساوية للجميع للحصول على خدمة ذات جودة عالية حيث من المقرر أن تقدم الشركة تدريبا لبناء قدرات السائقين وتعزيز قدراتهم لاستخدام التطبيق وتحسين دخلهم.